عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضة لازمة صحية.. راغب علامة يدعو لـ محمد عبده بالشفاء

راغب علامة
راغب علامة

بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها فنان العرب محمد عبده وإصابته بمرض السرطان ونو بمثابة صدمة لكل جمهوره ومحبية، حرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على الدعاء له وكان أخرهم الفنان راغب علامة.

رسالة راغب علامة إلى محمد عبده

كتب الفنان راغب علامة عبر حسابه الرسمي بموقع أكس في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه: الكبير والحبيب ابو نورة محمد عبده، أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة، أدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع، تفائل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى ان يشفيك وتعود الى اهلك واحبابك سالماً معافى بإذن الله، انه سميع مجيب".

راغب علامة

وفي السياق نفسه كتب أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر منشور يدعو فيه لفنان العرب عبر حسابه الرسمي قائلاً: "صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعو الله أن يتم لك الشفاء والعاجل وأن تعود إلينا وإلى أسرتك وإلى كل جمهورك في الوطن العربي سالما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لـ محمد عبده".

إصابة محمد عبده بالسرطان

الجدير بالذكر، كشف الفنان محمد عبده عن إصابته بالسرطان في مكالمة هاتفية مع الراحل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والذي توفي السبت الموافق 4 مايو وتحدث معه قبل وفاته بيوم واحد فقط، وتحدث وهو حزين عن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج في باريس حيث قال: "حبيبي يابدر ورفيق عمري، شكلنا نجاحات ووحدنا المملكة العربية السعودية وكلماتها وأشكالها الغنائية وطلعنا بكلمات مفهومة وجميلة هذا أثر بسيط".

محمد عبده

وأضاف في إعلان منه لإصابته بالسرطان قائلاً: "ليش تاخد كيماوي انت وانا كمان اخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، وهذا من محبة الله فينا والله يراعي كل إنسان يخدم بلده".

محمد عبده يكشف أنه في مرحلة التعافي

وكشف الفنان محمد عبده خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" المُذاع عبر قناة العربية وتحدث عن تفاصيل حالته الصحية بعد قلق الوطن العربي عليه ولكي يطمئن جمهوره حيث قال: "أنا في مرحلة التعافي بفضل الله والحمدلله، كان واجب عليا حضور جنازة الأمير بدر لكني مقدرتش أسافر وأرسلت ابني بدر نيابة عني".

تابع موقع تحيا مصر علي