عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بالسرطان.. هاني شاكر يدعو إلى محمد عبده بالشفاء العاجل

هاني شاكر - محمد
هاني شاكر - محمد عبده

حرص الفنان هاني شاكر على الدعاء للمطرب محمد عبده بالشفاء العاجل، بعد إعلان إصابته بالسرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هاني شاكر يدعو بالشفاء العاجل لـ محمد عبده

ونشر هاني شاكر صورة له رفقة محمد عبده في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده أدعو الله أن يتم لك الشفاء والعاجل وأن تعود إلينا وإلى أسرتك وإلى كل جمهورك في الوطن العربي سالما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لـ محمد عبده.

هاني شاكر - محمد عبده 

إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان

وسبق وأن أعلن الفنان والمطرب محمد عبده خلال الأيام الماضية إصابته بمرض السرطان الخبيث وذلك في مكالمة هاتفية بينه وبين الراحل الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن قبل وفاته بليلة واحدة.

وكان آخر مكالمة هاتفية بين الفنان والمطرب محمد عبده والراحل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والتي تمت قبل وفاة الأخير بليلة واحدة فقط، وعُرضت المكالمة عبر قناة العربية وجاء صوت الفنان محمد عبده في المكالمة وهو منهار من البكاء ويكشف للأمير بدر عن مرضه وتلقيه الكيماوي في باريس حيث قال: "يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان".

أخر أعمال هاني شاكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هاني شاكر أغنية أنسي اللي خان، من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، وتقول كلماتها: إنسى اللي خان وافرح وسيب حزنك بعيد ... أصل اللي خان دا وهو بيخون كان سعيد ... مترجعوش مهما أعتذر مترجعوش مهما ندم .. جرح الخيانه ميتنسيش مهما قدم طول مانتا شايفه هتفتكر وبسبب من غير سبب جرحك هيصحي من جديد ... في حاجه ضاعت ضيعت كل الحاجات.. في اهاااا صرخت فجرت كل الاهاااااااات ..... بتحبه يبقي رجعه انا لو مكانك أودعه انا لو مكانك أضيعه وأدوقه نفس الألم انا قلبي غيرك.

تابع موقع تحيا مصر علي