عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آرسنال يعلن تجديد عقد جورجينيو حتى صيف 2025

أرسنال
أرسنال

حسم نادي أرسنال الإنجليزي مصير الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب وسط الفريق، وذلك بناء على رغبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ "الجانرز".

وقد انضم جورجينيو صاحب الـ 32 عاما إلى نادي أرسنال لمدة موسم ونصف، وذلك في سوق الانتقالات الشتوي 2023 قادما من نادي تشيلسي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسرلتيني.

تجديد عقد جورجينيو

وقد أعلن نادي أرسنال عن تجديد عقد اللاعب الإيطالي جورجينيو فريلو حتى يونيو 2025 المقبل، مع الخيار للتجديد لمدة موسم واحد.

وقد أصر المدير الإسباني ميكيل أرتيتا، على تواجد جورجينيو ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك حفاظًا على القوام الأساسي لـ "الجانرز"، نظرًا لخبراته في الدوري الإنجليزي، وذلك ما رحب به اللاعب للبقاء مع أرسنال الموسم المقبل.

وقد نشر نادي أرسنال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صورة تجمع اللاعب جورجينيو مع أرتيتا، للإعلان عن تجديد عقد الإيطالي لمدة موسم واحد.

وشارك جورجينيو مع المدفعجية في 51 مباراة منذ تواجده مع أرسنال بمختلف البطولات، حيث سجل هدفًا واحدًا في مرمى نيس الفرنسي بدوري أبطال أوروبا وصنع 3 آخرين، ولعب الإيطالي مع "الجانرز" 35 لقاء هذا الموسم.

الألمان طريق ريال مدريد للقب 

ويسعى فريق ريال مدريد في تحقيق اللقب رقم 15 له في تاريخ دوري أبطال أوروبا، كأكثر الأندية وصولًا للمباراة النهائية كأثير من أي ناد آخر، وذلك في اللقاء الذي يحتضنه ستاد "ويمبلي" الإنجليزي التاريخي.

ويعتبر نهائي ريال مدريد وبروسيا دورتموند، هو المرة الثامن عشرة الذي يتواجد فيه النادي الملكي، علمًا بإنه حقق اللقب الأوروبي في 14 مناسبة خلال الـ 17 لقاء، حيث تعرض للهزيمة في 3 مباريات فقط.

كما يخوض ريال مدريد المباراة النهائية أمام منافس ألماني للمرة الثالثة له في التاريخ، حيث خاض مناسبتين سابقتين أمام فريق آينتراخت فرانكفورت في عام 1960، والأخرى في موسم 2002 أمام بروسيا دورتموند، وقد حقق القب خلال المباراتين.

ويستعين ريال مدريد بمواجهة بروسيا دورتموند الألماني في نهائي جديد للبطولة الأقوى بين أندية العالم، حيث يعتبر الفرق الألمانية هي الطريق للنادي الملكي نحو تحقيق اللقب على غرار النهائيات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي