عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلاب إعلام بني سويف يطلقون مبادرة رهان للتوعية بمخاطر المراهنات الإلكترونية

تحيا مصر

أطلق عدد من طلاب كلية الإعلام جامعة بني سويف ، مبادرة للتوعية بمخاطر المراهنات الإلكترونية والتفادي من خطورتها ، تحت مسمى " رهان " لتحذير المجتمع المصري من المراهنات الإلكترونية و التي انتشرت في الآونة الأخيرة ، وذلك ضمن إطار مادة الإعلام و المجتمع بالفرقة الثانية Kتحت شعار بلاش نتراهن.

وقال الطلاب، شعارنا هو بلاش نتراهن ، مؤكدين على كثرة أنواع المراهنات الإلكترونية من عدة تطبيقات و خاصةً من خلال تطبيق 1XBET الذي تسبب في مشاكل عديدة في مجال كرة القدم العالمية و المحلية و كان أيضاً سبباً في عديد من الجرائم.

مبادرة رهان

تأتي المبادرة تحت إشراف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، والدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف، والدكتورة منى هاشم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة إنجي أبو العز أستاذ المقرر و وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث ، والدكتور أحمد وحيد المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون ، والدكتورة سمر سمير المعيدة بقسم الإذاعة والتليفزيون ، والدكتور طه صلاح المعيد بقسم الصحافة.

وشارك في إعداد الحملة، سامح ناجح يسن، لطفي محمد لطفي، عبدالرحمن عادل محمد، هشام وحيد ذكي، عمر حارس سيد، كريم أحمد علي، محمد ناصر يسن، أروى عبدالرحمن سيد، دينا علاء علي، مها أحمد مصطفى، أمنية رزق محمود، سالمه زاهر محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي