عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد حفل عمرو دياب وأسعار التذاكر

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر موعد حفل عمرو دياب وأسعار التذاكر قوائم الأكثر بحثاً وتداولًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا لشعبية النجم عمرو دياب الواسعة في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

ولذا في ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر موعد حفل عمرو دياب وأسعار التذاكر.

موعد حفل عمرو دياب وأسعار التذاكر

أصبح موعد حفل عمرو دياب وأسعار التذاكر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة موعد حفل عمرو دياب وأسعار التذاكر حتى يتمكنوا من حضور الحفل والاستمتاع بأغنيات الهضبة عمرو دياب المختلفة مباشرة من المسرح.

عمرو دياب 

ومع البحث تبين أن موعد حفل عمرو دياب سيكون يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر يونيو المقبل في لبنان وتحديداً ببيروت العاصمة، أما بالنسبة لـ أسعار تذاكر حفل عمرو دياب ببيروت فهي لم تطرح بعد للجمهور، وسيتم إتاحة الحجز بدء من يوم الثلاثاء المقبل وحتى نفاذ التذاكر، وذلك وفقًا لما أعلنه عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو دياب يروج لـ حفله في بيروت

ومن جانبه، حرص عمرو دياب على الترويج لحفله الجديد الذي من المقرر إقامته الشهر المقبل في بيروت عاصمة لبنان، حيث نشر البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "بيروت، لقد عدنا، بعد حفل ناجح في عام 2023، سيهبط الهضبة مرة أخرى في Waterfront Arena‏ في 15 يونيو بالشراكة مع Mix Productions إلى جانب rodgemix الوحيد، والتذاكر تطرح يوم الثلاثاء"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل والاستمتاع به.

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو دياب أغنية الكلمة الحلوة، التي طرحها لصالح إعلان إحدى شركات الإتصالات، في شهر رمضان الكريم الماضي، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان مدين، توزيع أسامة الهندي، وتقول كلماتها: الكلمة الحلوة عشانك أحلى كلام من قلبي أنا ليك، أنت الموضوع يا حبيبي اتفضل أهلا أهلا بيك.. ع الدقة الصوت ده له رقة.. اتكلم بقى وريني قولها واوعى تقول لأ قولها دي أحلى قصاد عيني، ده فيه كلمة تغير دنيا، بتغير دنيا بحالها، شوف كام واحد أجلها، وغلاوتك ندموا عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي