عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللقطات الأولى من حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة إعلان دقوا الشماسي

حفل زفاف ملك الحسيني
حفل زفاف ملك الحسيني

احتفلت الفنانة الشابة ملك الحسيني، صاحبة إعلان دقوا الشماسي، بزفافها خلال الساعات الماضية، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط.

إعلان دقوا الشماسي 

وأحدث إعلان دقوا الشماسي الذي يرصده تحيا مصر لملك الحسيني ضجة عارمة فور عرضه وتقول كلمات الأغنية: 

ملك الحسيني 

كلمات أغنية اعلان دقوا الشماسي  ملك الحسيني 


دقوا الشماسي
دقوا الشماسي
دقوا الشماسي عالفلاج
دقوا الشماسي
دوقوا دوقوا
دقوا الشماسي
دوقوا دوقوا
دقوا الشماسي

يا أحلى شمس
وأحلى رمله وأحلى ميه
يا أحلى شمس
وأحلى رمله وأحلى ميه
احنا وشبابنا وحبنا واللمه ديه
جايين على نسمة أمل
نرتاح شويه
والحر زي الشوق نهاره وليله قاسي

في البحر الابيض
وفي حلاوة لونه الازرق
فتعبنا يهرب مننا وهمومنا تغرق
هنسابق الموج والهوا والشوق ونسبق
والبحر عارف حبنا والشط راسي

دقوا الشماسي
دقوا الشماسي
دقوا الشماسي عالفلاج
دقوا الشماسي
دوقوا دوقوا
دقوا الشماسي
دوقوا دوقوا
دقوا الشماسي

انتقادات إعلان دقوا الشماسي 

وعن انتقادان الأغنية، نشرت ملك الحسيني صور من كواليس إعلانها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت: "أنا بقالي ٣ أيام بقرأ كل مسدجاتكو وكومنتاتكو، حتى لو مش ملاحقة أرد على كل حد، وفعلا دعمكم وكلامكم بيبسطني أوي، فخورة بكل بروجيكت عملته وكل خطوة في حياتي باخدها".

وقالت جمعية المؤلفين والملحنين في بيانها: توضيح جمعية المؤلفين والملحنين كالتالي: بالإشارة إلى طلبكم التصريح باستخدام أغنية «قاضي البلاج» تأليف عضو الجمعية الأستاذ مرسي جميل عزيز، وألحان عضو الجمعية الاستاذ منير مراد، فإن الجمعية بصفتها خلفًا خاصًا عن أعضائها من المؤلفين والملحنين والناشرين، وفي إطار لائحة النظام الأساسي للجمعية ولائحتها الداخلية، فإنها تصرح لكم كلمات وألحان الأغنية المذكورة لمدة «90 ثانية» في إعلان للعرض على القنوات الآتية:«dmc، الحياة، TEN، CBC، ART، ON E، ON Drama، MBC Masr، القناة الأولى، المحور، النهار، النهار دراما، القاهرة والناس»، لمدة ثلاث شهور من تاريخه وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا لمدة عام من تاريخه.

واوضح محمد شبانة ابن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ رفضه أي استغلال للتراث من أجل التربح، وليس من أجل الحفاظ عليه أو تعريف الناس به.

وأضاف محمد شبانة في تصريحات صحفية أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تهدف للحفاظ على التراث من العبث والتشويه، مؤكدًا أن المستشار ياسر قنطوش بصدد رفع دعوى قضائية للرد على الإعلان، كما عبر شبانة عن ضيقه واستيائه من طريقة أداء الأغنية بالإعلان.

تابع موقع تحيا مصر علي