عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| بيرنلي يهبط للشامبيونشيب بعد الخسارة أمام توتنهام وانتصار برينتفورد وكريستال بالاس وإيفرتون وخسارة بورنموث وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد وتعادل نيوكاسل وبرايتون

دومينيك سولانكي
دومينيك سولانكي

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباريات الجولة 37، وهبط فريق بيرنلي بشكل رسمي لدوري الشامبيونشيب بعد الخسارة أمام توتنهام هوتسبير، وفوز كريستال بالاس على وولفرهامبتون بجانب انتصار إيفرتون على شيفيلد يونايتد بصعوبة وفوز برينتفورد في الدقائق الأخيرة على بورنموث وتعادل نيوكاسل وبرايتون، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة إيفرتون وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 37 بفوز إيفرتون بهدف مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة واستمرار تقديم النتائج الجيدة هذا الموسم.

وسجل عبد الله ديكوري هدف إيفرتون الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 31 من عمر المباراة، وفشل شفيلد يونايتد في تعديل النتيجة، وهبط الفريق بشكل رسمي لدوري البطولة الإنجليزية، وأصبح أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يستقبل 101 هدف في موسم واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏RUA 三 MCK 'tke COO 1000 Everton 1-0 ថ្ម UNITED พาท ي NIL SATIS NISI 1878 TIMUN mt 1889 DOUCOURE 31'‏'‏‏
إيفرتون وشيفيلد يونايتد

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم برايتون أولا عن طريق جويل فيلتمان في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل شون لونجستاف الهدف الأول والتعادل للماكبايس.

واستمر التعادل في مباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية المباراة وتنتهي المواجهة بهدف لكل فريق وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Ωςι 之 CASTORE Kisela DRIOKTON & HOVE NEWCASTLEINITED 1-1 LONGSTAFF 45+5' ALBION VELTMAN 18'‎‏'‏‏
مباراة نيوكاسل وبرايتون

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، وهبوط فريق بيرنلي رسميا لدوري البطولة الإنجليزية الموسم المقبل بشكل رسمي وقبل نهاية الدوري بجولة واحدة.

بدأت مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف عكس سير المباراة لصالح بيرنلي عن طريق جاكوب برون لارسن في الدقيقة 25، ولكن نجح توتنهام أن يتعادل سريعا في الدقيقة 32 عن طريق بيدرو بورو بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
بيرنلي وتوتنهام

وسيطر توتنهام على مجريات الشوط الثاني بالكامل وكان ينقصه تسجيل الهدف الثاني، وكان بيرنلي يبحث عن الفوز لاستمرار محاولة المنافسة والتواجد في الدوري الإنجليزي وعدم الهبوط.

وفي الدقيقة 82 سجل ميكي فان دي فين الهدف الثاني لفريق توتنهام هوتسبير ويضمن لفريق 3 نقاط هامة ويفوز توتنهام على بيرنلي بهدفين مقابل هدف واحد وهبوط الأخيرة للشامبيونشيب.

نتيجة مباراة وست هام يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز

فاز فريق وست هام يونايتد على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وينتظر لوتون تاون نتيجة مباراة نوتينجهام فورست وتشيلسي، وفي حال تحقيق الأول الفوز أو التعادل يهبط رسميا لوتون تاون.

بدأت مباراة وست هام يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط من جانب لوتون تاون وسجل ألبيرت لوكونجا الهدف الأول في الدقيقة السادسة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎이은 THE 之 umbro AGNDON WESTHAM HAM WEST UNITED メ LONDON 3-1 LUTONTOWN TOWN EST 1885 POOTBALLCIUS CLB SAMBI LOKONGA MBILOKONGA6 6' WARD-PROWSE 54' SOUCEK 65' EARTHY76 76'‎‏'‏‏
مباراة وست هام ولوتون تاون

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة وست هام يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز كان وست هام الأخطر في المباراة وتعادل جيمس وارد براوس في الدقيقة 54 ثم سجل توماس سوسيك الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 76 سجل جورجي إيثالي الهدف الثالث لأصحاب الأرض، وتنتهي مباراة وست هام يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة ر بفوز كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويستمر كريستال في تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الأخيرة.

سجل مايكل أوليس الهدف الأول لكريستال بالاس في الدقيقة 26 من عمر المباراة وفي الدقيقة 28 سجل جون فيليب ماتيتا الهدف الثاني في الدقيقة 28، وانتهى الشوط الأول بين وولفرهامبتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني سجل ماثيوس كونها هدف وولفرهامبتون الأول والوحيد في الدقيقة 66 ثم سجل إيبيرتشي إيز الهدف الثالث لكريستال بالاس، وتنتهي مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة برينتفورد وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة برينتفورد وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 37 بفوز برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت الدقائق الأخيرة في المباراة لها كلمة السر بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 86 سجل بريان مبيومو الهدف الأول للضيوف ولكن نجح دومينيك سولانكي أن يسجل التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، ولكن نجح يوان ويسا أن يسجل الهدف الثاني لبرينتفورد في الدقيقة 94 ويحقق برينتفورد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي