عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرحها.. تعرف على كلمات أغنية مسلم الجديدة بعنوان "واحد زيك"

مسلم
مسلم

طرح الفنان مسلم خلال الساعات الماضية الأغنية السادسة خلال ألبومه الجديد تحت أسم "واحد زيك".

أغنية واحد زيك لـ مسلم

قام المطرب مسلم بطرح أغنيته الجديدة التي تحمل أسم "واحد زيك" عبر حسابه على موقع اليوتيوب الشهير، والمنصات الموسيقية المختلفة، وهي الأغنية السادسة له خلال ألبومه الجديد ورصدها موقع تحيا مصر.

مسلم

كلمات أغنية واحد تاني

جدير بالذكر، أن أغنية "واحد زيك" من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع موسيقى عمرو الخضرى، وإخراج فهد السيد، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغتية واحد زيك كالتالي: واحد زيك عمري م هزعل ولا هتضايق
‎طب دا انت خدمتني خدمه كبيره ان انت مشيت
‎قولي انت ازيك مرتاح بآلك ، يعني و رايق
‎ولا انت ندمت ان انت بعدت عشآن كدا جيت
‎انا ف الحآلتين
‎مبقآش يفرقلي اللي حصلك
‎انا حبيت بس اوصلك
‎ان انت بعادك مكسب ليا انا
‎و خسآرة ليك
‎ولآ بعد سنين
‎ممكن تلهيك عني الدنيآ
‎ولا هتنسي عمري ، بناس تآنيه
‎و دي مش عجرفه مني ولا غرور
‎هتشوف بعينيك
‎بستحمل طبعك كتر خيري بقالي ليالي
‎و عملت بأصلي كتير و سمعتك ياما زمآن
‎دلوقتي لا هسمع ولا بكلآمك هشغل بآلي
‎فرصك خدتهآ و خلآص مش هديك فرصه كمآن

ألبوم مسلم الجديد

وعلى الجانب الآخر تأتي أغنية واحد زيك هي الأغنية السادسة وجاء قبلها مجموعة من الأغاني بداية بأغنية" قلب في الدفاتر" وهي من نوعية الدراما حزينة وعبر عن نهاية قصة حب كانت غير منصفة ومليئة بالغدر، ثم تأتي أغنية "صعب عليك" وهي المرحلة التالية من الرجوع للنفس ويتحدث فيها عن سيطرته على مشاعره وتعافيه من جرحه القديم.

وتأتي بعدهم أغنية "سابك في البيت" الذي أهداه الفنان مسلم إلى والده المتوفي، ويحكي فيه عن علاقة شاب بوالده قبل وفاته وشعوره بألم الفراق من بعد وفاته وتركه بمفرده، وحاءت بعدهم أغنية "سنلتقي" وهي من أنجح أغاني الألبوم الحالي.

أغنية غمة

وعلى الجانب الآخر، شارك الفنان مسلم بـ فيديو كليب يحمل إسم "غمة" وهى الأغنية الرابعة استكمالاً لأحد الأغاني التي تطرح خلال فيلم"درويلة" الذي يشارك من خلالة بعدة أغاني.

مسلم

وتدور قصة وأحداث فيلم درويلة فى إطار تشويقى من الأكشن، ويحتوى على عدد من المشاهد من التي تحتوي على الغموض والأكشن بأسلوب جديد ومشوق، ويشارك في بطولة فيلم دوريلة عدد من النجوم منهم: النجم عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار لـ محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي