عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل زفاف ريم سامى على رجل الأعمال محمد المغازي

ريم سامي وزوجها
ريم سامي وزوجها

تصدر موعد حفل زفاف ريم سامى شقيقة المخرج المصري محمد سامي، محركات البحث عبر جوجل، وذلك بعدما عقدت قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي خلال الفترة الماضية.

موعد حفل زفاف ريم سامى

وتحدد موعد حفل زفاف ريم سامى على رجل الأعمال محمد المغازي ليكون موعد حفل زفاف ريم سامى يوم الجمعة المقبلة الموافق 17 مايو الجاري، في أحد فنادق القاهرة الشهيرة على ضفاف النيل.

ريم سامي وزوجها

حفل زفاف ريم سامى

ومن المقرر أن يحضر حفل زفاف ريم سامى الذي سيرصده تحيا مصر ألمع نجوم الفن والغناء، وعلى رأسهم الفنانة مي عمر زوجة شقيقها المخرج محمد سامي، حيث بحث عدد كبير من المهتمين عن موعد حفل زفاف ريم سامى. 

ريم سامي من عقد قرانها 

ريم سامى تتألق في مسلسل حدوته منسية

من جانبه، تألقت ريم سامى في مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، أحمد فيهم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح،وهشام إسماعيل، محمد علي رزق، وعفاف مصطفى وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

وتدور أحداث مسلسل حدوته منسية حول سوسن بدر التي تزوجت من رجل غني واعتبرت أبناءه أولادها حيث أنها لا تنجب لكنها صارحته قبل وفاته بأنها تبنت طفل يدعى نوح وربته مع أبناء زوجها على أن شقيقهم ولكن منهم من كرهه ورأى أنه لا يجب ان يتقاسم معهم ورث والده وخلال الأحداث يقع نوح في حب تقى التي تلعب دورها ريم سامى. 

كما شاركت في مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، تأليف وإخراج محمد سامى.

فيما حقق شقيقها محمد سامي، نجاح واسع بمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة نخبة من النجوم وهم: مي عمر، كمال أبو رية، عماد زيادة، أحمد زاهر، أروى جودة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama، وتدور أحداثه حول نعمة المحامية المتزوجة من صلاح ولكنها تصرف عليه حيث أنه هناك فرق كبير بينهما في التعليم والعمل الوظيفي ولكنها تحبه وفي النهاية يتزوج عليها ويدفنها حية لكنها تعود للانتقام منه ومن زوجته. 

تابع موقع تحيا مصر علي