عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجع من الامتحان نط في الترعة.. تفاصيل مصرع طالب الأقصر

غرق طالب في مياه
غرق طالب في مياه ترعة بالأقصر

شهد مركز إسنا جنوب محافظة الأقصر واقعة مأساوية، بمصرع طالب غرقا عقب عودته من أداء الامتحانات حيث قفز في مياه الترعة، ليلقى مصرعه في الحال.

تفاصيل مصرع طالب في مياه الترعة بالأقصر

 ذهب الطالب يوسف تامر السيد 11 سنة، تلميذ في الصف الخامس الابتدائي، إلى مدرسته في مركز إسنا بمحافظة الأقصر، من أجل أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي، وعقب الانتهاء عاد إلى المنزل وبدل ملابسه ثم خرج من أجل الاستحمام في مياه الترعة، مع أصدقائه واللهو في المياه خصوصا في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو، لكنه قفز ولم يخرج من المياه.

سبب وفاة طالب في ترعة الأقصر

قفز الطالب يوسف في مياه الترعة التي تقع في مركز إسنا بمحافظة الأقصر، ولكنه سقط على صخرة في داخل المياه ما أدى إلى فقد الوعي وسقط في المياه وغرق، قبل أن تتمكن قوات الإنقاذ النهري من استخراج جثمان الطالب بمساعدة الأهالي في القرية الواقعة جنوب الأقصر، ليتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء مصرعه، وأن سبب الوفاة هو اسفكسيا الغرق.

وخيم الحزن على أسرة الطالب يوسف الذي لقي مصرعه في إحدى الترع بمحافظة الأقصر، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتعالت صرخات الأسرة ألما على فراق الطفل الذي لم يتمكن من قضاء العطلة الصيفية بعد الانتهاء من أداء امتحاناته.

بداية تفاصيل مصرع طالب داخل مياه ترعة في الأقصر

تعود بداية تفاصيل مصرع طفل غرقا في مياه النيل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالأقصر إخطار بورود بلاغا يفيد غرق تلميذ في ترعة القرية بدائرة مركز إسنا، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية بالغربية تبين مصرع طفل يدعى يوسف تامر السيد، تلميذ في الصف الخامس الابتدائي، ولقى مصرعه غرقا في أثناء الاستحمام في ترعة القرية هربًا من حرارة الجو مع بعض من أطفال القرية الذين كانوا حوله ولم يتمكنوا من فعل شيء حيث ابتلعته مياه الترعة عقب القفز داخلها..

تابع موقع تحيا مصر علي