عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامية ضحية «سما كلينك» تكشف لتحيا مصر التهم الموجة لمركز التجميل

المحامية نهى الجندي
المحامية نهى الجندي

قالت المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، بأن العاملين بمركز تجميل سما كلينك وصاحبته موجه له أربعة أتهامات.

وأضافت المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن الاتهامات الموجهة لمركز التجميل هي أنتحال صفة طبيب و استخدام مواد خطرة على صحة الإنسان وفتح عيادة طبية بدون ترخيص و ترهيب المواطنين من خلال صور وفيديوهات على السوشيال ميديا .

اغلاق وتشميع مركز سما كلينك 

وتابعت المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، أن مركز سما كلينك تم أغلاقه وتشميعه من قبل وزارة الصحة بعد ثبوت مخالفة المكان لكافة المعايير الطبية وعدم وجود أطباء داخل المركز وإيهام المترددين على المركز بكون العاملين فيه أطباء مختصين .

اصابة بتيبس في الشفاة نتيجة الحقن 

وأوضحت  المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، أن موكلتها عانت من تيبس في الشفاة بسبب حقنة منتهية الصلاحية تم حقنها بها داخل مركز سما كلينك .

وتابعت المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك أن موكلتها سوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية للحصول على حقها وكافة الاثار المترتبة من تضررها من مركز سما كلينك .

وحول كيفية تعرف موكلتها على مركز سما كلينك قالت المحامية نهى الجندي، محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، أنها تعرفت على المركز و العروض الخاصة به عن طريق أحد المنشورات على موقع تيك توك .

وأكملت المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، أن موكلتها عقب حقنها بأحد المواد في المركز عانت طبيا بشكل كبير وحدث تورم قوي لشفتها وتوجهت بعدها لأحد أطباء الجلدية المختصين.

وأستكملت المحامية نهى الجندي، محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، موضحة أن الطبيب اوضح لموكلتها انه تم حقنها بمادة ضارة ادت لتورم شفتها وخضعت لعلاج كلفها عدة الاف من الجنيهات .

وأشارت المحامية نهى الجندي،محامية طالبة كلية الآداب التي تتهم سما كلينك، إلى أن مركز سما كلينك كان يقدم عروض أسعار لحقنة الفلير والبوتكس بألف جنية رغم أن تكلفة الحقنة أكثر من ذلك بكثير ، ولكن المركز كان يقدم العروض لجذب السيدات فقط .

تابع موقع تحيا مصر علي