عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل السفر لتونس.. الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمباراة الترجي فى نهائي دوري الابطال

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة ،أمس الاثنين، استعداداً لمباراة الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق الترجي التونسي فى دور الذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الترجي التونسي يوم السبت الموافق 18 مايوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن دور الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و الترجي التونسي خلال قناة بي إن سبورتس القطرية.

فرمان من كولر قبل النهائي

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فرمان المدير الفني مارسيل كولر على لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة النارية أمام الترجي.

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة.

رقم الأهلي في مرمى باير ليفركوزن

وقد وصل فريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني إلى المباراة رقم 49 دون هزيمة خلال منافسات الموسم الجاري سواء على المستوى المحلي أو القاري، ليصبح أكثر فريق أوروبي لم يتعرض للهزيمة على مر التاريخ.

ويقترب بطل ألمانيا من تحطيم الرقم القياسي للنادي الأهلي على مستوى العالم، حيث حافظ المارد الأحمر على سجله دون هزائم لـ 55 مباراة على التوالي بمختلف البطولات، حيث يعتبر الأهلي صاحب أطول سلسلة لا هزيمة متفوقًا على جميع أندية العالم.

وقد نجح الأهلي في تحطيم الرقم القياسي الخاص بنادي بنفيكا البرتغالي، والذي استطاع أن يصل إلى المباراة رقم 48 دون تعرضه للهزيمة، وجاء ذلك بين موسمي 1963 حتى 1965.

تابع موقع تحيا مصر علي