عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متتكلموش تاني.. أحمد شوبير يوجه رسالة نارية للتوأم حسام وإبراهيم حسن

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

وجه الاعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي الأسبق،  رسالة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، وذلك بعد المؤتمر الذي أقيم أمس الاثنين، بمقر اتحاد الكرة، للكشف عن آخر الاستعدادات قبل معسكر يونيو المقبل.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير في برنامجه المذاع عبر أون سبورت إف أم::" بوجه رسالة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد تصريحاتهم في مؤتمر امبارح، وبقولهم ياريت متتكلموش تاني دلوقتي في الإعلام أرجوكم».

وتابع أحمد شوبير قائلاً:" ياريت كابتم حسام حسن يركز فى ضم اللاعيبه للمعسكر المقبل، أوقات كتير بيكون قلة الكلام مصلحة كبيرة، والكل عمال يهري في وقت مينفعش فيه غير الدعم والالتفاف حول منتخبنا".

تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وقال حسام حسن في تصريحاته الصحفية، "لقد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، بتوفير وقت قبل الأجندة الدولية، للاستقرار فنيًا قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وذلك لأن الوقت لن يسمح بإقامة معسكر خارج الأجندة الدولية".

وأكمل، "أنا لم أطلب بشكل أو بآخر بإلغاء مسابقتي الدوري العام أو بطولة كأس مصر، ورابطة الأندية التي حددت موعد معسكر المنتخب يوم 25 مايو الجاري".

ناصر ماهر يقترب من قائمة منتخب مصر

ويناقش حسام حسن ملعب استدعاء ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء، بجانب نبيل عماد دونجا وعمر جابر، ويقدم الثلاثي مستويات رائعة هذا الموسم.

ويستعد محمد عواد للتواجد في قائمة منتخب مصر لأول مرة مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن بعد مشاركته بشكل أساسي مع الزمالك واستبعاد محمد صبحي، بجانب استبعاد أحمد الشناوي حارس بيراميدز بداعي الإصابة.

ويقترب عمر الساعي لاعب الإسماعيلي في التواجد مع قائمة منتخب مصر القادمة بجانب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي.

وبدأ حسام حسن مسيرته مع منتخب مصر بالمشاركة في كأس عاصمة مصر في مارس الماضي، وفاز على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء والخسارة أمام كرواتيا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي