عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا عم روح.. عارفة عبد الرسول تهاج طارق الشناوي بسبب روجينا

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

بعد الأزمة التي نشبت بين نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي والناقد طارق الشناوي خرجت الفنانة عارفة عبد الرسول لتهاجم طارق الشناوي بعد حديثة عن الفنانة روجينا.

عارفة عبد الرسول تدافع عن روجينا

خرجت الفنانة عارفة عبد الرسول عن صمتها بعد تصاعد الأزمة بين نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي والناقد الفني طارق الشناوي، وكتبت الفنانة عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا رصده موقع تحيا مصر، علقت عارفة عبد الرسول قائلة: يا عم روح ده روجينا، وهي لسة صغنونة قوي عملت دور كبير جدًا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير، ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله.

منشور عارفة عبد الرسول

الأزمة بين طارق الشناوي وأشرف ذكي

وكان قد نشر الناقد الفني طارق الشناوي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك يعلن فيه ما قد فعله النقيب أشرف ذكي، وكتب: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي لانني قبل نحو شهر وبضعة اسابيع نشرت هذا المقال المرفق".

وأضاف: "اعتبره النقيب سبا وقذفا علني قطعا اقام الدعوي دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا وانا كتبت هذا المقال ايضا دفاعا عن روجينا التي اري كما هو مكتوب حرفيا بالمقال انها فنانة موهوبة ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب ان تتوقف، وتعود مجددا للادوار الموازية  التي برعت في اداءها".

طارق الشناوي

وتابع: "في كل الاحوال من حق اشرف وكل من يقرأ ان يختلف 
ولكني ضد ان يبدد النقيب طاقته في اقامة دعوي قضائية خارج رقعة الفن.. اثق تماما في عدالة جهات التحقيق واثق في نزاهة كل كلمة كتبتها.. وفي نفس الوقت ارحب بأي اراء اخري تري ان روجينا نجحت في اثبات جدارتها كبطلة مطلقة".

وفي نهاية حديثه قال: "اضيف فقط ملحوظة اخيرة ان بين نقابة الصحفيين التي انتمي لها ونقابة المهن التمثيلية التي يرأسها اشرف زكي بروتوكول يقضي كل من ينتمي لاحد النقابتين قبل ان يشرع في اقامة اي اجراء قانوني يتقدم بشكوي ضد من يري انه تجاوزو في حقه واخترق النقيب  هذا التقليد الراسخ بدلا من ان يصبح هو عنوانا للالتزام به".

رد أشرف ذكي عن أزمته مع طارق الشناوي

وكان قد صرح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي أنه لن يتنازل عن حقه، وقال: "أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي، لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي".

تابع موقع تحيا مصر علي