عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيرارد يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربول

جيرارد
جيرارد

كشف المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن مطالبه في الميركاتو الصيفي المقبل، وعن مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري.

 

تصريحات ستيفن جيرارد

وقال ستيفن جيرارد في حديثه بمعرض " FUTURES GREAT" بالعاصمة السعودية، مازحًا مع "إيمينالو مايكل" رئيس رابطة أندية الدوري السعودي، "أريد بعض اللاعبين من أوروبا، أريد التعاقد مع بيلينجهام".

وأضاف جيرارد، "نحن نبنى فريق جيد، ونسعى أن ندخل سوق الانتقالات الصيفي بطريقة تجعلنا الأفضل في الدوري السعودي، كما فعلناها في الميركاتو الأخير، حيث كانت تعاقداتنا معقولة واستراتيجية للغاية.

وأكمل، "يجب نقل المعرفة إلى الدوري السعودي، وذلك ما أقوم به خلال وجودي هنا، لكن هناك أشياء مثيرة للاهتمام وهي يجب على الرجال السعوديين أن هناك عمل كثير لابد من القيام به".

وعند سؤال ريو فيرديناد لـ  إيمينالو مايكل، هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول؟، ليقطع جيرارد الحديث قائلًا، "لا إنه سيبقى في ليفربول".

حصاد محمد صلاح مع ليفربول

لم يكن هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة لنجم "الريدز" محمد صلاح، فبعد بداية مثالية لصلاح مع فريقه استطاع خلالها تصدر البريميرليج مع نهاية الدور الأول من المسابقة وحتى الأسابيع الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت تدهور نتائج الفريق بشكل ملحوظ مما  أدى إلى تراجع ليفربول للمركز الثالث خلف مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب المراكز الأول والثاني علي الترتيب.

أما على المستوى الأوروبي فلم يختلف الحال كثيرًا، حيث استطاع ليفربول بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، قبل أن يتلقي هزيمة قاسية من أتلانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة في ملعبه “أنفيلد” ووسط جماهيره، وعلى الرغم من فوز الريدز بهدف نظيف في لقاء العودة، لكنه لم يكن كاف للعبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

موسم محمد صلاح السيء رفقة ليفربول اكتمل بالمشاجرة الأخيرة التي حدثت بينه وبين المدير الفني الألماني يورجن كلوب خلال لقاء وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، بعد أن قام كلوب بإشراك صلاح في الدقائق الأخيرة من المباراة وهو الأمر الذي قابله اللاعب بغضب كبير أسفر عن مشادة كلامية بين صلاح ومدربه قبل نزوله إلى أرض الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي