عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم: مبحبش الشهرة لأنها مؤذية.. والطلاق أصعب قرار أخدته في حياتي

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طفولته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج آب توك مع المذيع أنس بوخش، المذاع عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تصريحات أحمد حاتم عن طفولته

وقال أحمد حاتم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بشوف نفسي شخص عادي جدا في تكوينه وفي طفولته، طفولتي كانت عادية جدا، احنا ولدين وأخويا عمر أكبر مني، أبويا وأمي وأخويا من أنقى وأطيب الناس اللي أنا ممكن أكون شوفتهم في حياتي، وممتن لكل مساعدة بيحاولوا يساعدوهالي لغاية النهاردة.

أحمد حاتم

وعن الشهرة والطلاق قال أحمد حاتم: مبحبش الشهرة لأنها مؤذية، والطلاق أصعب قرار أخدته في حياتي ومأخدتش رأي أي حد فيه، ورغم فايدة الفشل لكن بخاف منه أكيد، وبقيت أخاف منه عامة، وبخاف من أني أفقد الشغف بشكل عام.

أحمد حاتم يكشف تفاصيل فيلم حدوتة الأيام الباقية

وسبق وأن كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل شخصيته في فيلم حدوتة الأيام الباقية المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال أحمد حاتم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: شغال على مشروع صورت جزء كبير منه وهو فيلم اسمه حدوتة الأيام الباقية، وهو أصعب دور اشتغلت عليه، وكاتبه محمد صادق مؤلف رواية وفيلم هيبتا وروايات أخرى مميزة، وكاتب فيلم ساحر جدا عن شخص مصاب بالتوحد وله حالة معينة جدا ويمر بقصة في لحظات حرجة، وهو فيلم أتمنى الناس تحبه ويجعل الجمهور يراني بشكل مختلف، وسيظهر معي الفنانة كارمن بصيبص وهو من إخراج ماندو العدل، وسينتهي تصويره بعد عيد الفطر.

أحمد حاتم يتألق في فيلم حسن المصري

وعلى صعيد آخر تألق أحمد حاتم في فيلم حسن المصري الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

تابع موقع تحيا مصر علي