عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يهاجم شركة أوبر: فين الكشف عن المخدرات لكل السائقين

حسن الرداد
حسن الرداد

فتح الفنان حسن الرداد النار على شركة أوبر بعد واقعة فتاة التحمع، التي  تعرضت للأعتداء من السائق في مدينة نصر، وليست تلك هي الواقعة الأولى للحوادث التي تحدث بسبب سائقي شركة أوبر.

حسن الرداد يهاجم شركة أوبر: أرجو اتخاذ إجراءات صارمة قبل ما تروح أروح ثانية

خرج الفنان حسن الرداد عن صمته، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك منشور رصده موقع تحيا مصر، وقال: يجب التحقيق والتصدي لشركة أوبر، على محاولات الخطف والإرهاب، لمثير من المستخدمين لهذا التطبيق، فين الكشف عن المخدرات لكل السائقين.

وأضاف حسن الرداد: أعرف كذا حالة لسائقين أوبر طلبوا من الركاب إلغاء الرحلة قبل بدايتها لماذا؟ وكتير من أوبر يقولك أديني فلوس كاش بالرغم من ربط الإبليكشن بكروت الفيزا، أرجو اتخاذ إجراءات صارمة قبل ما تروح أروح ثانية بسبب أوبر واحدة ماتت والثانية تعرضت لمحاولة اغتصاب وما خفي كان أعظم.

منشور حسن الرداد

نجوم الفن يهاجمون شركة أوبر

وفي نفس السياق، لم يكن حسن الرداد فقط من تحدث عن مقاطعة شركة أوبر، حيث خرجت الفنانة عبير صبري وأطلقت حملة لمقاطعة شركة أوبر، بعد حادث محاولة أغتصاب فتاة مدينة نصر، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك، قائلة: أنا كتبت البوست ده وعاوزه نعمل حملة عشان مقاطعة أوبر أرجو إنك تساعديني في نشر البوست بتاعي وطلبي إن البنات في مصر تعمل حملة لإلغاء الأبليكيشن ده لأنه أصبح خطر علينا كلنا وممكن أي بنت وست فينا تتعرض لنفس مصير حبيبة والبنت بتاعت النهاردة وغيرها.

عبير صبري

وأضافت عبير صبري ضرورة تشديد الرقابة على السيارات والسائقين بوضع كاميرات مراقبة داخل السيارة، ومحاولة إتخاذ الأجراءات اللازمة مع السائقين، قائلة: هي أوبر دول مسؤولية مين؟.. يعني اللي بيشغلهم مين.. الكبير بتاعهم مين؟؟.. هل هما شركة بتشتغل مع نفسها كده بيزنس خاص يعني.. وإذا كان كده فين الرقابة عليهم ؟ مفيش رقابة عليهم  ليه؟؟

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

جدير بالذكر، يعتبر مسلسل محارب هو آخر ما قدمه الفنان حسن الرداد في موسك رمضان 2024، وحقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثة حول شخصية عزيز محارب الذي يحاول أن ينتقم مما قتلوا والدته في حادث سير، ولكن يقع مع من لا يرحموا، وتتوالى الأحداث ونرىكيف سيأخذ بالثأر لوالدته.

وشارك في بطولة مسلسل محارب، مجموعة من الفنانين بجانب حسن الرداد، منهم: وأحمد زاهر، وناهد السباعي، ماجد المصري، وتامر عبد المنعم، ونيرمين الفقي، محمود بزاوي، ومحمود عمرو ياسين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي