عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: نور الشريف أب روحي بالنسبالي.. ووفاة والدتي أصعب حاجة مرت عليا

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

حسن الرداد ونور الشريف

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنت مقرر أبتدي في الدراما وأنا ابن نور الشريف لأنه من الناس اللي بيقدروا أنهم يسلطوا الضوء ويدوا أدوار كبيرة لوجوه جديدة، وهو بحر كبير جدا وأب روحي بالنسبالي، وكان بيقولي على موضوع القراية لأنه دخل معهد فنون مسرحية وكان قاري كل الكتب عن فن التمثيل فكان بينزلني أرض المعارض أروح أجيب أمهات الكتب.

حسن الرداد 

انتقال حسن الرداد من دمياط للقاهرة

وبسؤاله عن انتقاله من دمياط إلى القاهرة قال حسن الرداد: لما جيت القاهرة كنت في ظروف صعبة لأن والدي وأخويا كانوا متوفيين في نفس السنة فأنا حياتي اتبدلت بعد ما أخويا اتوفى لأني كنت بحزن عليه أوي ولما والدي اتوفى حسيت بالمسئولية فهنا حسيت أن الحزن رفاهية.

وعن مسلسله الجديد محارب قال حسن الرداد: محارب مسلسل متعب أوي أوي وكان المفروض يكون السنة اللي فاتت وملحقناش لأن المسلسل فيه رحلة هروب كبيرة وأكشن كتير والدور كان صعب جدا.

أخر أعمال حسن الرداد في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد في الدراما التلفزيونية مسلسل محارب، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

ففي إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي