عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخفيضات 25% بالتقسيط بدون فوائد.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشري لأسعار التكييفات

تحيا مصر

كشف أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن تقديم شركة "ال جي"، أحد شركات الأجهزة الكهربائية الكورية العاملة في مصر، مبادرة لتخفيض أسعار التكييفات.

تخفيضات اسعار التكييفات 

وأضاف هلال، خلال تصريح خاص ل تحيا مصر ، أن مبادرة الشركة لخفض أسعار التكييف تتضمن خصم يصل الي 15% على الأنواع العادية، وخصم نحو 25% على أنواع التكييف الإنفرتر.

تقسيط التكييفات بدون فوائد

وأشار رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة ، أن مبادرة خفض أسعار التكييف تتضمن أيضًا التقسيط لمدة 12 شهرًا بدون فوائد على جميع الأنواع في كل بنوك مصر، والتي كانت تصل نسب الفوائد البنكية علي الأقساط الي 35%.

توقعات بمزيد من التخفيضات الفترة المقبلة 

ولفت هلال، الي أن موعد المبادرة ستبدأ تطبيقها بداية من اليوم بجميع فروع ومنافذ بيع شركة " ال جي"، بجميع المحافظات، وجاء إعلان تلك المبادرة بعد اجتماع شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة اليوم مع رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من مديري الشركة بمصر، كما أعربوا ايضا عن نيتهم في تقديم مزيد من الخصومات والعروض التشجيعية للعملاء خلال الفترة المقبلة.

واوضح رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية، أن الشعبة عقدت العديد من الاجتماعات واللقاءات مع أصحاب شركات الأجهزة الكهربائية ومديريها للتنسيق بشأن مبادرات تخفيض الأسعار وفقا لتوجيهات القيادة السياسية للتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بعد الإفراج الجمركي عن البضائع المتأخرة بالموانئ المصرية، وبدء استقرار السوق المصري، علي الرغم من حالة الركود والشلل الذي يعانيه السوق نتيجة قلة نسب الإقبال علي الشراء وضعف القوة الشرائية لدي السوق المصري.

ويأتي تلك المبادرات بشأن تخفيض اسعار الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة في ضوء مبادرات الدولة المصرية لتخفيض الأسعار لدي التجار وذلك بعد حل أزمة الافراجات الجمركية عن السلع والبضائع وسرعة تدبير السيولة الدولارية والقضاء علي السوق السوداء لسعر الدولار، بعد تحركات البنك المركزي بتحرير سعر الصرف، الامر الذي القي ظلاله علي استقرار سعر الدولار بعد هبوطه أمام الجنيه المصري، وبدء السوق المصري يتجه نحو الانضباط .

تابع موقع تحيا مصر علي