عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي بطل عالم في السباحة في مسلسل إقامة جبرية.. وهذا سر حذفه جميع صوره

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل إقامة جبرية مع الفنانة هنا الزاهد، وذلك خلال لقائه مع برنامج عرب وود حيث يجسد شخصية بطل عالم في السباحة مؤكدًا أنها شخصية بعيدة عنه تمامًا.

محمد الشرنوبي: كنت بعوم عوم كلابي وخدت تدريبات في السباحة

تحدث الفنان محمد الشرنوبي أثناء لقائه مع برنامج عرب وود عن التحضير لشخصيته في مسلسل إقامة جبرية، حيث يجسد شخصية بطل عالم في السباحة وهو الأمر المختلف عنه حيث أنه لم يقدم مثل هذه الشخصية من قبل، ورصد موقع تحيا مصر تصريحاته وتفاصيل تحضيره للعمل حيث قال أنه حضر تدريبات كثيرة في السباحة ليستعد للعمل وقال: "كنت بعوم عوم كلابي وخدت تدريبات كثيرة في السباحة لأنث بجسد شخصية بطل عالم في السباحة وهي حاجة مختلفة عليا والتحضير للشخصية كان ممتع لأن كلها تدريب في حمام السباحة".

محمد الشرنوبي

أما عن تفاصيل شخصيته ودوره في مسلسل إقامة جبرية قال محمد الشرنوبي: "الشخصية مختلفة عني جدًا  ودي أكتر حاجة شدتني مع الاسكريبت وإن الحدوتة مختلفة،  وهمر في المسلسل بتغيرات كتيرة وبادئ بشخصية وهنتهي بشخصية وشكل تاني".

محمد الشرنوبي: بحب الشغل مع هنا الزاهد وهتكون مفاجأة للجمهور في مسلسل إقامة جبرية

تطرق محمد الشرنوبي ليكشف عن كواليس مسلسل إقامة جبرية وكواليس التعاون مع النجمة الشابة هنا الزاهد وأشاد بموهبتها وقام بمدحها ضمن تصريحاته وقال: "بتبسط بالشغل مع هنا الزاهد لذيذة جدًا وممثلة شاطرة هتبقى مفاجأة في مسلسل وهي كانت مفاجئة بالنسبة لي مكنتش متخيل إنها تقدر تعمل الدور كده خصوصًا إن الشخصية مختلفة عنها تمامًا لكن قدمتها باحترافية".

محمد الشرنوبي يكشف سبب حذفه جميع صوره من على السوشيال ميديا

كشف محمد الشرنوبي لأول مرة سبب حذفه جميع صوره من على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهل هو نوع من أنواع الترويج لألبومه الجديد أم كان يمر بفترة اكتئاب، وقال الشرنوبي: "مسحت صوري على السوشيال ميديا لأني حسيت إني عايز أعمل إعادة هيكلة للانستجرام بتاعي والموضوع ملوش علاقة بالترويج ولا بالرعل، هي كانت ساعة غريبة خدت فيها القرار دا".

الفنان محمد الشرنوبي

وعن طريقة تعامله مع السوشيال ميديا: "طريقة التواصل الوحيدة مع الجمهور هي السوشيال ميديا عشان الفنان يعرف اراء الناس والناس عايزه ايه وبتسمع ايه وواصلة لفين، واكتر التعليقات اللي بتبسطني لما حد يقولي إنه حس ان الاغنيه دي عليه، أما الناس اللي بتشتم دي بيبقي عندها غل عشان حاجة في حياتها ف بيطلعوها فيا".

تابع موقع تحيا مصر علي