عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تستعد للمنافسة على شباك التذاكر بفيلم كونداليني

منة شلبي
منة شلبي

تخوض الفنانة منة شلبي تجربة سينمائية جديدة وذلك من خلال المشاركة في فيلم كونداليني، وذلك وفقا لما أعلنته الكاتبة ميرنا الهلباوي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في الساعات القليلة الماضية.

منة شلبي تستعد لفيلم كونداليني 

وأشارت ميرنا الهلباوي في تصريحات على حسابها الرسمي بموقع انستجرام إلى أنها حولت روايتها الأخيرة "كونداليني" لفيلم سينمائي، مشيرة إلى ان منة شلبي هي بطلة الفيلم.

الفنانة منة شلبي 

 وكانت قد نشرت ميرنا الهلباوي مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة في أثناء تحضيرهما لفيلم "كونداليني" ورصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه: "قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي حلفني ماقولهاش لحد، بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هيعمله بشكل خطير وهايبقى من أحلى الحاجات اللي هتشوفوها إن شاء الله".

منة شلبي في الدراما 

على نفس السياق، تستعد الفنانة منة شلبي للمشاركة في عمل درامي ضمن منافسة الدراما في الاوف سيزون بالتعاون مع السيناريست تامر حبيب، والذي صرح عبر قناة الفجيرة، عن انتهائه من كتابة مسلسله الجديد "سيدتي العويلة" وهو عمل مكون من 8 حلقات فقط من المقرر عرضه في الأوف سيزون.

منة شلبي 

وكشف تامر حبيب أن المسلسل من بطولة منة شلبي وإخراج هادي الباجوري، وأنه متحمس للغاية بالمشاركة مع منة شلبي صديقته المفضلة، مؤكدا: "انا مبسوط بية بشكل خاص لأنه رومانسي كوميدي وإستعراضي غنائي لأنه فيه اكتر من 10 إستعراضات انا كاتب كلامهم".

أخر أعمال منة شلبي

وكانت أخر أعمال منة شلبي مشاركته في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تغيير جو، والذي يشارك في بطولته إلى جانبها كلا من  إياد نصار، أحمد مالك، ، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، ودارت أحداث المسلسل حول العديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي