عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان، يوم الاحد المقبل، الموافق 19 مايو، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

تحيا مصر، وتنقل قنوات بي إن سبورت احداث مباراة فريق الزمالك مع نظيره نهضة بركان المغربي بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

فيما ويسعى لاعبي نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، تحقيق الفوز من أجل التتويج باللقب الإفريقي، وإسعاد جماهير الفارس الأبيض.

 تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع:  حسام عبد المجيد- عمر جابر – أحمد فتوح- حمزة المثلوثي .

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة أو "زياد كمال" - أحمد حمدي.

في خط الهجوم: إبراهيما نداي- أحمد السيد زيزو - سيف الدين الجزيري .

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركات فى دور الذهاب

ويذكر أن، كان تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسارة في مواجهة الذهاب على الملعب البلدي ببركان، أمام فريق النهضة، بهدفين مقابل هدف فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يتمسك بـ محمد شحاتة

وعلم "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد بدأ في اتخاذ أولى الخطوات العاجلة نحو محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول، وذلك بعد الانتهاء من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لتفعيل بند الشراء في عقد محمد شحاتة والمعار من نادي طلائع الجيش، والذي يقدر بقيمة 10 مليون جنيه، وذلك من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي.

وقد تعاقد الزمالك مع اللاعب محمد شحاتة قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة، لكن الفارس الأبيض يرغب في الحصول على خدماته بشكل نهائي، وبالتالي سيقوم بتفعيل بند الشراء مقابل دفع 10 ملايين جنيه أخرين.

وقد شارك شحاتة في المباريات  الأخيرة مع الزمالك، كما إنه ظهر بشكل أكثر من رائع أمام نهضة البركان في اللقاء الأخير بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، حيث إنه تلقى تحية الجماهير والجهاز الفني نظرًا لما قدمه من مجهود في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي