عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة أوبر المعتدى عليها توجه رسالة إنسانية مؤثرة.. خاص

فتاة أوبر
فتاة أوبر

قالت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر اغتصابها أن شقيقتها تعاني بشكل كبير بسبب ما يثار عنها من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي .

وأضافت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن شقيقتها لا تستطيع التحدث بسبب مرورها بإنهيا عصبي إلا أنها نقلت لها رسالة تود أن تصل لكل من عرف قصتها .

رسالة فتاة أوبر 

وتابعت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر أنشقيقتها قالت لها “عايزة الناس الي بتقول اني تم أغتصابي يراعوا ربنا فيا لأني دافعت عن شرفي وعرضي ومسكت قطر في إيدي وسواق أوبر مقدرش يعمل ده معايا وبعد كل المرمرطة الي حصلت ليا دي لسة في ناس بتقول انه عمل كدة ، أنا كنت بمليون راجل عشان ادافع عن نفسي واتمنى انكم تكوني في ضهري بعد الي مريت به مش تقولوا عني كلام محصلش ”.

وكانت  نيابة مدينة نصر ثان أجرت  مواجهة بين "سائق أوبر" المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة بالتجمع، وبين المجني عليها "ن. ع" .

أنهيار فتاة أوبر أمام النيابة 

وأمام النيابة انهارت المجني عليها فور رؤيتها السائق المتهم بمحاولة خطفها والتعدي عليها، قائلة "عملت ليه كده".

 من جانبه أنكر السائق "ح. ع " المتهم ارتكابه أي محاولة لخطف واغتصاب الفتاة "معملتش حاجة لكل ده".

و قالت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر اغتصابها أن الحالة الطبية والنفسية لشقيقتها بالغة السوء بسسبب ما تعرضت له من جروح جسدية ، بخلاف الأزمة النفسية التي تمر بها بسبب الواقعة .

وأضافت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر اغتصابها  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه شقيقتها تحتاج لإجراء جراحة عاجلة بسبب قطع في وتر اليد إثر رحها بسلاح “قطر” من قبل المتهم الذي حاول اغتصابها .

سبب طلب الضحية لسيارة أوبر 

وأوضحت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر  اغتصابها، إن شقيقتها كانت ذاهبة لحضور حفل زفاف في زايد، وقرروا طلب سيارة أوبر. 

وأضافت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر  اغتصابها خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنها اختارت أفضل سائق متاح على الابلكشن وقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي