عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الإعلامي احمد شوبير، إن محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سينضم لـ منتخب مصر بعد انتهاء الدوري الإنجليزي، لاسيما وأن متبقي على نهاية البريميرليج جولة وحيدة أمام فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، وبعدها يحصل الدولي المصري على فترة راحة، ويرصد تحيا مصر تصريحات الإعلامي أحمد شوبير حول مسألة إنضمام محمد صلاح وأزمة الأخير مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر. 

شوبير: حمد على سلامتك يا صلاح 

وأضاف الإعلامي احمد شوبير، أن وجود محمد صلاح على رأس منتخب مصر أمر في غاية الأهمية ويعطي قوة ودفعة كبيرة لمنتخب مصر، وخلال الفترة الماضية الجميع تحدث حول انزعاج محمد صلاح من تصريحات حسام حسن الأخيرة، والتى انتقد حسن فيها النادي الأهلي وبعض اللاعبين المحترفين.

وأوضح شوبير، أن محمد صلاح نجم كبير ومن أفضل اللاعبين على مستوى العالم، مشيرًا إلي أنه سيقود مصر خلال الفترة المقبلة تحت قيادة حسام حسن في مجاهتي كأس العالم أمام فريق بوركينا فاسو و غينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

شوبير يحذر حسام حسن من هذا الأمر 

وحذر شوبير حسام حسن من الحديث لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن هناك بعد التصريحات يتم تسريبها بشكل غير صحيح تحدث أزمة داخل غرفة خلع الملابس للمنتخب الوطني، كما حدث في تصريحات اتحاد الكرة الأخيرة. 

جيرارد يوضح موقف محمد صلاح مع ليفربول     

وقال ستيفن جيرارد في حديث  بالعاصمة السعودية، مازحًا مع "إيمينالو مايكل" رئيس رابطة أندية الدوري السعودي، "أريد بعض اللاعبين من أوروبا، أريد التعاقد مع بيلينجهام".

وأضاف جيرارد، "نحن نبنى فريق جيد، ونسعى أن ندخل سوق الانتقالات الصيفي بطريقة تجعلنا الأفضل في الدوري السعودي، كما فعلناها في الميركاتو الأخير، حيث كانت تعاقداتنا معقولة واستراتيجية للغاية.

وأكمل، "يجب نقل المعرفة إلى الدوري السعودي، وذلك ما أقوم به خلال وجودي هنا، لكن هناك أشياء مثيرة للاهتمام وهي يجب على الرجال السعوديين أن هناك عمل كثير لابد من القيام به".

وعند سؤال ريو فيرديناد لـ  إيمينالو مايكل، هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول؟، ليقطع جيرارد الحديث قائلًا، "لا إنه سيبقى في ليفربول"

تابع موقع تحيا مصر علي