عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرجع دم.. محمد من الشرقية: نفسي أخف و اربي ابني

محمد من الشرقية
محمد من الشرقية

يعاني الشاب محمد 25 سنة من محافظة الشرقية، من مرض خطير في الإمعاء يسبب له ترجيع دماء بكمية كبير ويتسبب في فقده الوعي ويحتاج إلى الكثير من الأموال من أجل شراء الدواء اللازم.

محمد من الشرقية: نفسي أخف من المرض

استغاث الشاب محمد من الشرقي، من خلال موقع تحيا مصر، بسبب المرض الخطير الذي يعاني منه، موضحا أنه منذ 10 سنوات وهو يعاني من داء كرون هو نوع من أمراض الأمعاء الالتهابية في الامعاء، يسبب له ترجيع الدماء بصورة كبيرة من الفم ومن أسفل، وقد أنفق الكثير من الأموال على هذا المرض ولم يعد لديه أي شئ ويعمل على "توك توك" من أجل الإنفاق على زوجته وابنه ولا يستطيع العمل لفترة كبيرة عليه بسبب التعب الذي يأتي له في أي وقت.

محمد من الشرقية: بيحطولي عراقيل م قادر عليها

وأضاف محمد من الشرقية، أنه لم يعد يستطيع الحصول على الدواء الذي أمرت له وزارة الصحة بصرفه من قبل، وكلما أنتهت الكمية التي يتم صرفها له ويعود من أجل الحصول على أخرى يطلبوا من أشعة وتحليلات بمبالغ طائلة لا يمتلكها بسبب أحواله المادية وفي حال لم يقم بإجرائها لن يتم صرف الدواء له.

" src="">

والد محمد من الشرقية: 10 سنين بيتألم 

وأكمل والد محمد من الشرقية، أن ابنه يعاني من هذا المرض الخطير منذ أكثر من 10 سنوات وذهب به إلى كل الأطباء ولكن أخبروه أنه لابد أن يستمر على تلك الأدوية وهي غالية الثمن ولا يستطيع شرائها، لأنه يعمل باليومية وليس في عمل دائم، كما أن ابنه أصبح يعول أسرة، وعمله على التوك توك لا يكفي لأسرته، ولن يستطيع شراء تلك الأدوية على نفقته الخاصة وإن لم يحصل عليها تسوء حالته ويسقط مغشيا عليه من كثرة ترجيع الدماء.

والد محمد من الشرقية

وناشد والد محمد من الشرقية بضرورة توفير كارت خدمات من أجل إجراء التحليلات التي تسبق حصوله على الأدوية بسعر مخفض، كما ناشد وزارة التضامن بضرورة توفير راتب شهري له يستطيع الإنفاق منه على أسرته لأنه لا يستطيع العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي