عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإيرادات تفوق 300 ألف جنية.. فيلم شقو يحتل المركز الثالث بشباك التذاكر

فيلم شقو
فيلم شقو

احتل فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف المركز الثالث في إيرادت شباك التذاكر أمس  الأربعاء الموافق 15 مايو، حيث حقق 357 ألف جنية.

أبطال فيلم شقو 

وفيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وهو مأخوذ من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

عمرو يوسف: أبطال شقو كلهم أصدقائي وحبايبي

وعن الفيلم، قال عمرو يوسف في تصريحات حاصة لموقع تحيا مصر: أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم"، وتابع حديثه كاشفًا عن ملامح الفيلم وأوضح أنه يدور في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالكوميديا، واختتم حديثه عن الكواليس مؤكدًا أن الفيلم ملئ بالمفاجآت وأنه من أهم أعمال المخرج كريم السبكي.

وتابع، أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم".

سبب مشاركة عمرو يوسف في شقو

وأضاف، اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو.

واستكمل، بحب المنافسة والتنوع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وعلي ربيع في فيلم عالماشي وهي منافسة حلوة وحلو إن يكون في كوميدي وأكشن وكل النوعيات وكنت أتمنى كمان يكون في أفلام أكتر".

وعن فيلم أولاد رزق، أوضح: باقي أسبوعين وننتهي من تصوير فيلم ولاد رزق3، ولم أخشى من تكرار تقديم أدوار الأكشن بما ان الدراما مختلفة فممكم أقدم أكتر من فيلم أكشن لكن في النهاية الأدوار مختلفة.

وكانت آخر أعمال عمرو يوسف ظهوره كضيف شرف في مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة،إسعاد يونس، تميم عبده، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال،بدره، ميمي جمال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي وتدور أحداث مسلسل كامل العدد في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي