عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا خطاب: نفسي اشتغل مع كريم عبد العزيز واتشهرت بعد مسلسل العتاولة |خاص

رنا خطاب
رنا خطاب

حققت الفنانة الصاعدة رنا خطاب نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم جحر الفئران الذي يعد أولى أعمالها السينمائية، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان بريكس السينمائي في روسيا عن دورها في الفيلم، حيث ظهرت كفتاة تُدعى خلود التي تمر بالعديد من الصراعات وتضطر لبيع مبادئها مقابل 7 آلاف جنيه لتنقذ عائلتها من شئ ما ويتوقف مصير العيله عليها وتتوالى الأحداث.

التقى موقع تحيا مصر بالفنانة الشابة رنا خطاب لتكشف لنا كواليس فيلم جحر الفئران وتفاصيل مشاركتها بالعمل وشعورها بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة للمرة الأولى..

رنا خطاب

رنا خطاب: طايرة من الفرحة بعرض فيلم جحر الفئران في مصر

تحدثت رنا خطاب عن شعورها بعرض فيلم جحر الفئران لأول مرة في مصر وذلك بعدما فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان بريكس السينمائي عن دورها في الفيلم، وأعربت عن سعادتها خلال لقائها مع كاميرا تحيا مصر قائلة: "طايره من الفرحة بعرض فيلم جحر الفئران هنا في مصر وليا ذكريات كتير مع السينما و مكنتش متخيله اقدم فيلم ليا هنا، ومقدرش اتوقع النجاح لسه لما نشوف الفيلم انا هشوفه معاكم لكن بتمني الناس تبقى مبسوطة، وكل ردود الأفعال اللي جاتلي لما اتعرض برا كانت الناس سعيدة بالفعل وبتهنيني بالنجاح".

رنا خطاب: كنت متوقعة نجاح الفيلم بسبب اجتهاد فريق العمل

تابعت رنا خطاب حديثها كاشفة هل توقعت ردود الأفعال على الفيلم وحصولها على هذه الجوائز عن التجربة السينمائية الأولى لها، كما كشفت عن كواليس العمل قائلة: "كنت متوقعه نجاح الفيلم لان محمد السمان شاطر كمخرج ومؤلف وكنت متوقعه النجاح بسبب اجتهاد فريق العمل لكن مكنتش متخيلة الجوائز اللي حصلت عليها، مش مصدقة إني باخد جوائز وانا شوفت الأفلام اللي مقدمة في المهرجان رائعة وناس شاطره جدا مكنتش متوقعة إني أفوز".

تطرقت الفنانة رنا خطاب خلال حوارها عن بداياتها الفنية وكيف دخلت مجال التمثيل مؤكدة أنها عاشقة للفن منذ الصغر وقالت: "من وانا صغيره بمثل في مسرح المدرسه، وبعدين بقيت امثل في مسرح برا، ومسرح كلية تجارة اكتر مكان علمني ودخلت المعهد العالي للفنون المسرحية وبعدين استاذ خالد جلال واستفادت جدا من كل تجاربي".

الفنانة رنا خطاب

أما عن الفنانين الذين تتمنى رنا خطاب العمل معهم قالت: "أتمنى العمل مع كريم عبد العزيز وسوسن بدر ومثلت مع دنيا سمير غانم ونفسي اشتغل معاها تاني، وأقرب عمل لقلبي من أعمالي لمس اكتاف لانه اول عمل اخد فيه مساحة كبيرة كانت كواليسه جميله مع استاذ ياسر جلال وبحب مسلسل ورق التوت، واكتر حاجة الناس عرفني منه هو مسلسل العتاولة".

تفاصيل فيلم جحر الفئران

تدور أحداث فيلم جحر الفئران في إطار من الإثارة حول خلود وهي فتاة تقع في مأزق وتضطر بيع مبادئها بشكل ما لتحصل على 7 آلاف جنيه لمساعدة عائلتها، ويشارك في بطولة الفيلم رنا خطاب، حنان حلمي، محمد يوركا، ومن تأليف وإخراج محمد السمان.

تابع موقع تحيا مصر علي