عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف عن دوره في الحشاشين:روحت حمام عوكل في بولاق علشان الشخصية

محمد يوسف
محمد يوسف

حل الفنان محمد يوسف الشهير بـ أوزو ضيفاً على برنامج لسه الصبح على راديو ٩٠٩٠ مع الأعلامية سالي سعيد وتحدث عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الحشاشين.

محمد يوسف: روحت حمام عوكل في بولاق علشان أدرس الشخصية

تحدث الفنان محمد يوسف خلال لقاءه على راديو 9090 في لقاء رصده موقع تحيا مصر، عن تفاصيل دوره في مسلسل الحشاشين، وتحدث عن جلسات العمل مع المخرج بيتر ميمي من أجل الوصول للوك خاص بالشخصية، لأن معظم الشخصيات في المسلسل أما علماء أو محاربين، أما شخصيته فهو صاحب حمام، ووصلوا إلى حل وهو أن الشخصية هستكون صلعاء بدون شعر فوافق على الفور، وتحدث عن فكرة الخصلة التي في مقدمة رأسه بأنه أخذها من الفنان نبيل بدر في مسلسل " رأفت الهجان".

وأضاف محمد يوسف أن تحضيراته للشخصية كان في محاولة لفهم البلان فذهب مع أصدقائه إلى حمام عوكل في بولاق لكي يرى كيف يتعامل "البلان" مع الزبائن وكانت من أفضل الخطوات التى أخذها وقال أنه أضافت له الكثير.

وتابع حديثه في أن لشخصية البلان جوانب إنسانية ومعظم مشاهد البلان كانت مع عمر الخيام الذي يلعب دوره الفنان نيقولا معوض وكان يتحدث بكلمات عميقة، فحرص على ترك كل الإفيهات في آخر المشهد.

محمد يوسف مع سالي سعيد

محمد يوسف يتحدث عن تحربته في ركوب الخيل

وجدير بالدكر، تحدث الفنان محمد يوسف عن تجربته في ركوب الخيل بأنه كان مع حصان يُسمى" دقدق" وعندنا سافروا إلى كازاخستان للتصوير وجدوا الخيول شديدة وغير الموجودة في مصر، فتحدث مع نيقولا معوض ويخبره أن الخيل لا يسمع الكلام، فقال:" بصيت جنبي وبقول لنيقولا الخيل مش عاوز يسمع كلامي لقيت الخيل بيلف بنيقولا اصلا حوالين نفسه".

صعوبات واجهت محمد يوسف في تصوير الحشاشين

وعلى الحانب الآخر، تحدث محمد يوسف عن الصعوبات التي كانت في تصوير مسلسل الحشاشين بداية من السفر يوم كامل حتى وصلوا إلى القرية التي يصورون بها، حيث كانت بعيدة عن المدينة بمسافة كبير والأجواء مختلفة مثل الأفلام الأجنبية، حيث قال:" الست في موقع التصوير حطتلي مربى على القهوة".

محمد يوسف

وتطرق محمد يوسف في الحديث، حيث عاد بينا إلى دوره في مسلسل الاختيار، حيث قائل إنه كان من المفترض أن يتحدث باللهجة التي يتحدث بها أهل العريش، ولكنه لم يحبها وفضل أن يتحدث باللهجة الشامية، وكانت ردود الفعل من الجمهور صدمة له حيث أحبها الجمهور، وهو ما جعل المخرج بيتي ميمي يضعه فيما بعد بكل الأدوار المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي