عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: نحترم الترجي التونسي ولدينا تاريخ كبير ونريد إسعاد الجماهير بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

تحدث ثلاثي النادي الأهلي رامي ربيعة وحسين الشحات ومحمود متولي، عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لحساب جولة الذهاب، وأكد الثلاثي على أهمية المباراة وقوة الترجي التونسي ولكن الأهم هو إسعاد جماهير النادي الأهلي من أجل تحقيق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين الشحات ورامي ربيعة ومحمود متولي قبل مواجهة الترجي التونسي.

تصريحات رامي ربيعة لاعب الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

قال رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، أن فريق الترجي التونسي لديه خبرات كبيرة ولا يقل حجما عن النادي الأهلي، ولكن الجميع داخل النادي الأهلي يبحث عن الفوز في المباراة للاقتراب من اللقب، وهناك إصرار كبير على تحقيق اللقب.

وأكمل رامي ربيعة، نريد أن تكون مباراة الترجي والأهلي بعيدة عن التعصب الرياضي والأفضل يحقق اللقب، والمواجهة ستكون فنية داخل الملعب فقط، والنادي الأهلي يحترم الترجي بشكل كبير، ونعلم مدى قوة الفريق التونسي.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته، لا نفكر في المباريات السابقة أمام الترجي والأهم المواجهة القادمة وهي الهامة ونريد الفوز باللقب، وجمهور الترجي كبير وهو مثل جمهور النادي الأهلي، ونريد إسعاد جماهير الأهلي في النهاية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎O CAF CHAMPIONS LEAGUE 3 CA CAF か元 ป๋ TOM sport TotolEner TotalEnergies CAP CGTN ALAHLYT 9 sports sports I 위이한 1XBET alEnergies KBET‎‏'‏‏
رامي ربيعة

تصريحات محمود متولي لاعب الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

قال محمود متولي في تصريحات تليفزيونية قبل مواجهة الترجي التونسي، مباراة الترجي هامة وقوية للغاية ولابد أن نستعد بشكل جيد للمباراة.

وأكمل محمود متولي، النادي الأهلي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري المصري، وهذا الأمر محفز للاعبين وكل مباراة لها الحسابات الخاصة بها، ولا نهتم بالنتائج الثابتة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏Tolontrongies CHAMPIONS LEAGUE DM TotalEnergies CAF online com مد Metog פן CAs 0m LEAGE Cebae 1X TotalEnergies مله SXIET CAF CAF INTEGRIT XBET DM IFI လ် သခ QNET‏'‏‏
محمود متولي

تصريحات حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن مواجهة الترجي التونسي من نوع خاص، وفي السنوات الماضية كنا نلعب في أدوار بعيدة عن الدور النهائي.

وأكمل حسين الشحات، كل فريق يمتلك تاريخ كبير في دوري أبطال أفريقيا، والنادي الأهلي يحترم الترجي التونسي، ونلعب دائما من أجل الفوز، والجميع داخل النادي الأهلي معتاد على الضغط الجماهيري.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
حسين الشحات

واختتم حسين الشحات تصريحاته، الجميع جاهز لمواجهة الترجي التونسي، والترجي فريق كبير ونجح في الوصول للمباراة النهائية والمباراة ستكون صهبة بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي