عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في عيد الأضحى.. تفاصيل وقصة فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2014 ومن المتوقع أن يشهد العمل نجاحاً كبيراً وهو يمثل عودة محمد إمام إلى الكوميديا من جديد عن طريق السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول شخصية مدرس تاريخ الذي يلعب دوره الفنان محمد إمام، ويجد نفسه تم نفلة إلى مدرسة خارج المدينة وفي الصحراء، ليواجه عالم آخر لم يكن يعرفة ومشاكل لم تكن في الحسبان، ويرصد التقرير موقع تحيا مصر.

ويشارك ف بطولة فيلم اللعب مع العيال عدد من النجوم بجانب الفنان محمد إمام، وأبرزهم: أسماء جلال، ويزو، حجاج عبد العظيم، باسم سمرة، مصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام

آخر أعمال الفنان محمد إمام الفنية

وشارك الفنان محمد إمام خلال موسم رمضان السابق 2024، وفي النصف الثاني من شهر رمضان بمسلسل كوبرا وهو مكون من 15 حلقة، وتأتي الأحداث حول شخص قام بسرقة البنك ثم يطارد من كل مكان وتبدأ أزمته في الوقوع مع شخص لديه قوة ونفوذ ويحاول أن يطادره.

ويجمع مسلسل كوبرا كوكبة كبيرة من الفنانيين منهم: بطولة محمد إمام، كزبرة، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وئام مجدي وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، والمنتجة مها سليم.

رأي الجمهور في مسلسل كوبرا

وعلى الجانب الآخر، حقق مسلسل كوبرا نجاح كبيرا خلال عرضة في شهر رمضان ونال إستحسان الجهور، ومن ضمنها: " محمد أمام أفضل مسلسل في رمضان بدون اي مبالغ، مفيش أي تمطيط وكمية متعة محصلتش قبل كده أبداع من الفنان محمد إمام جميل اوي".

وأضافوا: " وتعدد أدوار يخليك شايف الإتقان في كُل دور بشكل مُرعب الفنان محمد إمام أتطور بشكل حقيقي في أخر سنينه والي هو لما يفكر يرجع لموسم رمضان رجع بمسلسل مليان متعة بدون ملل ومتعة هادفة وفيها رسالة".

بوستر فيلم اللعب مع العيال

وتابع: "الفنان محمد إمام في كمية قبول وكاريزما جميلة اوي الحقيقة ومش بيتصنع علشان يرمي إيفيه حقيقي حقيقي مسلسل كوبرا بالنسبة ليا جميل اوي  فن هادف وبيوصلك رسالة جميلة أوي على الي بيحصل ف الواقع اليومين دول".

تابع موقع تحيا مصر علي