عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشت أجمل أيامي الفنية قدامه.. حلا شيحة تكشف كواليس مشاركتها مع عادل إمام في عريس من جهة أمنية

حلا شيحة وعادل امام
حلا شيحة وعادل امام

خرجت الفنانة حلا شيحة للاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام والذي يحل اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري، وذلك باستعادة ذكرياتها معه في الوقوف أمامه في فيلم عريس من جهة أمنية والذي حقق نجاحا ساحقة في فترة عرضه.

حلا شيحة: عادل إمام استقبلني بكل حب وكنت بنته فعلا

وقالت حلا شيحة في منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، مرفقة صورها مع الزعيم في فيلم عريس من جهة أمنية: حلا هتكوني بنتي في عريس من جهةٍ امنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم ، رحت اقابل الزعيم في المسرح و اول كلمة قالها اول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر ، و استقبلني بكل حب و كنت بنته فعلا و عشت اجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل امام و كان فعلاً من اجمل الأفلام ،كل سنة و انت طيب يا زعيم عشت طفولتي لحد ما كبرت انت نجمي المفضل علي الإطلاق.

حلا شيحة وعادل إمام 

حلا شيحة للزعيم عادل إمام: وحشتنا طلتك وضحكتك المميزة 

وتابعت حلا شيحة حديثها مهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده: وحشتنا ووحشتنا طلتك و ضحكتك المميزة كلنا بنحبك و انت دايماً معانا و انت في قلوبنا كلنا بفنك و الضحك معاك لا ينتهي و لا يُنسي جوا كل واحد فينا بصمة خاصة منك جواه، كل سنة و انت طيب يا استاذ.. بحبك.

نجوم الفن يهنئون عادل امام بعيد ميلاده 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الزعيم عادل إمام  بعيد ميلاده، حيث قالت له لطيفة: اقولك ايه ولا ايه ولا ايه كل ثانية وانت طيب على قد ما اسعدتنا و ضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا و ووعتنا و وعيت اجيال انت رمز انت مدرسة انت زعيم الفن .. بحبك من اول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي .. بحبك وباحترمك .. انت من اكتر الناس اللي وقفوا معايا من اول ما جيت مصر ونصحوني و وعوني و انا سمعت كلامك .. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب .. بحبك.

عيد ميلاد عادل امام 

بينما قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: عادل إمام نجم نجوم مصر وانسان جميل عنده الإنسانية عالية جدا وبيحب كله زملاءه وزميلاته والشغل أمامه متعة وكواليس العمل نفسها حالة جميلة من الاهتمام بتفاصيل العمل ومن الأخلاقيات الحلوة في التعامل بين الزملاء وبعضهم وبيقدم نصايح بيستفيد منها اللي قدامه،  أول مرة اقف قدام كاميرا في حياتي كان في فيلم أمام عادل إمام وأول بطولة كبيرة ليا في حياتي اني اتنقل من نجمة تليفزيونية إلى نجمة سينما كنت بطلة قدام عادل امام في فيلم الهلفوت وعادل إمام كان ليه كل الفضل في ترشيحي في هذا الدور ولن أنسى فضله أبدا باهتمامه بيا في هذا العمل بشكل خاص ، كان ليه توجيهات معينة بالنسبة للدور أفادتني جدا، عادل إمام له معزة ومكانة خاصة جدا في قلبي وبعترف دايما بفضله في وجودي كنجمة سينمائية في فيلم الهلفوت. 

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

ويتوقع الجمهور أن يحتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده رفقة أسرته في الساعات القليلة المقبلة مثلما حدث معه في العام الماضي، حيث تجمع عدد كبير من نجوم الفن في منزله من بينهم لبلبة ويسرا والهام شاهين وخالد سرحان ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ونشرت صورهم على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي ليفرح الجمهور برؤية الزعيم مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي