عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صيام في عيد ميلاد عادل إمام: اعتزاله خسارة كبيرة للفن العربي وهيفضل موجود وسطينا

عادل إمام وأحمد صيام
عادل إمام وأحمد صيام

حرص عدد من النجوم على تهنئة الزعيم عادل إمام بـ يوم ميلاده الذي يحل علينا اليوم الجمعة الموافق 17 مايو ليبلغ من العمر 84 عامًا، حيث بدأ نجوم الوسط الفني الاحتفال به منذ الساعات الأولى من اليوم.

من أبرز الذين هنأوا الزعيم عادل إمام بيوم ميلاده الفنان أحمد صيام وذلك عن طريق رسالة صوتية لموقع تحيا مصر تحدث فيها عن الزعيم وأعرب عن حزنه بخبر اعتزاله وأن يعد خسارة كبيرة للفن المصري والعربي.

فيلم السفارة في العمارة

أحمد صيام للزعيم عادل إمام: زعلانين إنك قررت تنسحب من الفن وهتفضل وسطينا

تحدث الفنان القدير أحمد صيام في عيد ميلاد عادل إمام عن تفاصيل في حياته وهنأه بعيد ميلاده، كما أعرب عن حزنه باعتزاله الفن وابتعاده عن الساحة الفنية ووجه رسالة للزعيم عادل إمام قائلًا: "كل سنه وانت طيب ووسطينا وممتعنا يازعيم، زعلانين انك قررت تنسحب من الساحة الفنية خسارة كبيرة لينا وللفن المصري والعربي".

أحمد صيام يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: عادل إمام يعبر عن أمة كاملة وهيفضل في المقدمة

وتابع الفنان أحمد صيام حديثه مُشيرًا إلى قيمة الفنان عادل امام الفنية وكيف أصبح مؤثر في الفن المصري والعربي وقال: "عادل إمام مش مجرد ممثل عادل امام  يعبر عن أمة كاملة، كل سنة وهو طيب وبخير وصحة ويارب يفضل طول عمره يمتعنا وهيفضل موجود في وسطينا وفي المقدمة طول مافينا عمر".

أحمد صيام وعادل إمام

تعاون الفنان أحمد صيام في بداياته في فيلم السفارة في العمارة والذي يعد أول تعاوناته مع الزعيم عادل إمام، وكان تحدث عن كواليس العمل موضحًا خوفه من عادل إمام في البداية إلا أنه اكتشف رقي أخلاقه بعد ذلك، لتتوالى الأعمال بينهما ويظهر كضيف شرف في فيلم بوبوس الذي جاء بطولة عادل إمام، ويعد فيلم السفارة في العمارة من أنجح وأشهر أفلام الزعيم عادل إمام الذي سظل حتى وقتنا الحالي علامة في تاريخه الفني ومن أشهر إفيهاته من فيلم السفارة والعمارة «مش انهارده عيد ميلادي» وهي جملة كان يستخدمها في الفيلم ليجذب الفتايات إليه.

عادل إمام وأحمد صيام

أبرزهم ليلى علوي ولبلبة.. نجوم الفن يهنئون عادل إمام بحلول عيد ميلاده

إلى جانب الفنان أحمد صيام حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة عادل إمام بعيد ميلاده بمشاركة عدة صور تجمعهم به وكلمات مؤثرة بذكرياتهم معه وأبرزهم الفنانة لبلبة، وفاء عامر، ليلى علوي والتي شاركت صورة مع تمثال للزعيم وعلقت عليه بكلمات مؤثرك تشيد بفنه ونجاحه المتميز.

تابع موقع تحيا مصر علي