عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة مع تمثاله.. ليلى علوي تهنئ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

ليلى علوي مع تمثال
ليلى علوي مع تمثال الزعيم

حرصت الفنانة ليلى علوي على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 الذي يوافق اليوم 17 مايو، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام 

ونشرت ليلى علوي صورة يستعرضها تحيا مصر مع تمثال عادل إمام، وعلقت عليها قائلة:  الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة قدر من خلال فنه في السينما والمسرح والتليفزيون أنه يعكس قيمة وحضارة وثقافة مصر، في كل دول العالم ومش الوطن العربي بس وأهم نجوم القرن.

تهنئة ليلى علوي للزعيم عادل إمام 

وأضافت ليلى علوي، كل سنة وأنت دايمًا طيب يا زعيم وبتمنى له الصحة والعافية، ودايمًا يفضل زعيم الفن المصري في العالم، ويفضل اسمه منور على كل مسارح وسينمات مصر.

ليلى علوي مع تمثال الزعيم عادل إمام 

وكانت قالت علوي: أنا على تواصل دائم مع رامي نجل عادل إمام، وعلى قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ويسرا لأنها قريبه منه.

وأضافت: لا أحب الرد على الشائعات، حيث أشعر أنها تضييع وقت فقط، وهل يجب أن نصدق دخان.

تصريحات ليلى علوي

من جانبه، قالت ليلى علوي: أنا بعشق السعودية وبحب السعودية وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة.

وأضافت ليلى علوي، السعودية حققت حاجات كتيرة جدًا وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر اللي اتكرمت فيه السنة اللي فاتت، وصناعة السينما اللي أنا بعشقها اللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك.

وتألقت ليلى علوي في فيلم شوجر دادي وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، وفيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير، و الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة ON TV: فيلم شوجر دادي مختلف عن ماما حامل وليس الجزء الثاني  منه، والحدوتة ليس لها علاقة بقصة ماما حامل، وشوجر دادي حدوتة ومعالجة أخرى بقصة مخالفة لكنها معمولة بحرفية. 

وتابعت: أنا مؤمنة دائما بالأرزاق وأن تقديرات الله تختلف ومكنتش متوقعة هذا النجاح الباهر لكن كنت على الأقل مؤمنة أننا بنعمل حاجة لذيذة وسوف تحقق نجاحا.

تابع موقع تحيا مصر علي