عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة الأولمبية المصرية تعلن رفع قيمة الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس إلى 5 ملايين جنية

ياسر إدريس
ياسر إدريس

أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رفع قيمة مكافأة الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، وذلك قبل مشاركة البعثة المصرية في الأولمبياد القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أولمبياد باريس 2024

وأكد المهندس ياسر إدريس، عن رفع قيمة الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 إلى 5 ملايين جنية، ويأتي ذلك من أجل دعم اللاعبين ورفع الروح المعنوية.

وأكمل المهندس ياسر إدريس، يأتي قرار رفع القيمة المالية للميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 بعد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي برفع الجائزة إلى 4 ملايين جنية.

المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

وأشار المهندس ياسر إدريس، قرار زيادة مكافأة الميدالية الذهبية يأتي من أجل دعم اللاعبين قبل أولمبياد باريس المقبلة ورفع الحافز قبل المنافسات والحصول على أكبر عدد ممكن في الأولمبياد القادمة.

لا يتوفر وصف.
ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

وواصل المهندس ياسر إدريس، أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير للاعبين قبل أولمبياد باريس 2024 المقبلة من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق أكبر عدد ممكن من الميداليات.

وأردف المهندس ياسر إدريس، وزير الشباب والرياضة يتابع بشكل مستمر كافة احتياجات اللاعبين قبل أولمبياد باريس 2024، ويبحث عن مشاركة تاريخية لمصر في الأولمبياد ونسير بطريقة صحيحة حاليا وكل ما تم التخطيط له تم تنفيذه على أرض الواقع وننتظر حصد الميداليات الأولمبية في باريس.

وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

واختتم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية تصريحاته، شركة أليانز التأمينية ستقوم بدفع 4 ملايين جنية للاعبين المتوجين بالميداليات المختلفة في أولمبياد باريس 2024 وذلك وفقا للعقد المبرم مع اللجنة الأولمبية المصرية والشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي