عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل زفاف ريم سامي.. ماذا قالت لها الفنانة نانسي صلاح؟

ريم سامي ونانسي صلاح
ريم سامي ونانسي صلاح

أقيم أمس الجمعة حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج الكبير محمد سامي والذي أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة، وحرص على حضور حفل زفاف ريم سامي عدد كبير من نجوم الفن والاعلام وظهر به عدد من اللقطات الطريفة والمميزة والتي جعلت حفل زفاف ريم سامي في صدارة التريند.

ماذا قالت نانسي صلاح في حفل زفاف ريم سامي

وحرصت الفنانة نانسي صلاح على نشر مجموعة صور جديدة من حفل زفاف ريم سامي وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشورات رصدها موقع تحيا مصر وهنأت من خلالها صديقتها المقربة ريم سامي، قائلة: "ألف مبروك يا روح قلبي.. عروستنا قمر بحبك، ربنا يسعدكم ويباركلم في بعض".

نانسي صلاح من حفل زفاف ريم سامي 

لقطات من حفل زفاف ريم سامي 

وكان حفل زفاف ريم سامي حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بسبب عدد من اللقطات التي ظهرت في الحفل، بداية من حضور الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير في أول ظهور لهما بعد شائعة طلاقهم، حيث ظهروا سويا وهم يتبادلان بعض الرقصات على أغنيات الهضبة عمرو دياب، فضلا عن ظهور السقا وهو يرقص مع ريم سامي على أغنية "يا أنا يا لا"، وتملأه فرحة كبيرة كأنه هو من يزوج ابنته.

حفل زفاف ريم سامي 

أما عن اللقطة المميزة والتي أدخلت السرور في قلب سارة سامي، هي احياء الهضبة عمرو دياب زفافها، وقدم عدد من الأغنيات المميزة وأطلق بعض النكات، كما وجه التهنئة والمباركات للعروسين.

ابرز الحاضرين في حفل زفاف ريم سامي 

وشهد حفل زفاف ريم سامي حضور كبير من قبل نجوم الفن والاعلام من بينهم الفنانة هنا الزاهد والتي ارتدت فستان احمر خطفت من خلاله أنظار المشاهدين، وكان من بين الحاضرين أيضا الفنان أحمد فهيم والفنان طارق النهري والفنان عصام السقا وياسر جلال وأميرة بدر وابنة رجاء الجداوي والفنانة أروى جودة ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ولكن لم يتواجد الفنان محمد رمضان في هذا الحفل.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة ريم سامي مشاركتها في مسلسل حدوتة منسية إلى جانب عدد من نجوم الفن والذي تم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون، وشارك في بطولته أيضا كلا من سوسن بدر، أحمد فيهم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح،وهشام إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي