عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية اتعجنت.. تفاصيل حادث بحر البقر في الشرقية

حادث الشرقية بحر
حادث الشرقية بحر البقر

طريق عزبة عبس التابعة لقرية بحر البقر المناجاة الصغرى بنطاق مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، حادث أليم راح أدى إلى مصرع وإصابة 10 أشخاص.

الحزن يخيم على قرية بحر البقر بالشرقية

وقد خيم الحزن والأسى على قرية بحر البقر التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية عقب سماع خبر الحادث الأليم الذي وقع بين سيارة ملاكي سوزوكي، وسيارة نقل، قبل أن يتم نقل المصابين إلى المستشفى، فيما لقي شابين مصرعهما كانوا في طريقهم الى الجامعة.

تفاصيل حادث بحر البقر بالشرقية

وقد أدى حادث تصادم سيارتين في قرية بحر البقر التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، إلى مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص، بإصابات تنوعت ما بين كدمات وجروح متفرقة الجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخرى ربع نقل، بطريق عزبة عبس  المناجاة الصغرى بنطاق مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي الإسعافات الأولية، والتحفظ على جثامين المتوفين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيقات حول الحادث من أجل وقوع الوقوف على أسباب الحادث.

بداية حادث بحر البقر بالشرقية

تعود بداية حادث تصادم سيارتين في قرية بحر البقر التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بشأن ما تبلغ بوقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخرى ربع نقل، بطريق عبس المناجاة بنطاق مركز الحسينية، ما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 8 آخرين بإصابات متنوعة، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي من أجل تلقي العلاج اللازم.

جري الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة قبل تسليم الجثامين ومواراتهم الثري.

وتم تحر المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث، وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة للمتوفيين وتسليم الجثامين إلى ذويهم بعد صدور تقرير الصفة التشريحية.

تابع موقع تحيا مصر علي