عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض فيلم بنقدر ظروفك في الدول العربية.. بطولة أحمد الفيشاوي

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال فيلم بنقدر ظروفك خلال الأيام المقبلة، وذلك للمشاركة ضمن منافسة أفلام صيف 2024، ويعد فيلم بنقدر ظروفك ضمن حالة النشاط السينمائي الذي يعيشها الفنان أحمد الفيشاوي في الفترة الأخيرة.

مواعيد عرض فيلم بنقدر ظروفك في الدول العربية 

يشهد يوم الاثنين المقبل الموافق 20 من شهر مايو، فيلم بنقدر ظروفك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، وذلك داخل أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر، على أن يتم عرضه في عدد من الدول العربية في يوم 23 من شهر مايو وذلك داخل سينمات الخليج وسوريا والأردن والعراق، ام في سينمات مصر فيعرض فيلم بنقدر ظروفك في يوم 21 من شهر مايو.

فيلم بنقدر ظروفك 

ويعد فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي إلى جانب كلا من النجوم مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، ابرام سمير، عارفة عبد الرسول، وطاهر ابوليلة.

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك 

وتدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، فيناقش العمل التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية، وما تبعها من انتشار لظواهر غلاء الأسعار وجشع التجار، وهبوط بعض طبقات المجتمع، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

فيلم بنقدر ظروفك 

ويحمل فيلم بنقدر ظروفك العديد من الأغنيات من بينهم أغنية للفنان أحمد شيبة ومن كلمات رضا البحراوي، كما يظهر الفنان أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش يأغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات والحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

أحمد الفيشاوي يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث عرض له مؤخرا عملين سينمائيين من بينهم فيلم عادل مش عادل والذي خاض بطولته إلى جانب النجوم شيري عادل، دينا الراقصة، محمد رضوان، محمود البزاوي ونجوم آخرين، وحقق إيرادات قليلة في السينما المصرية والعربية لشدة المنافسة في ذلك الوقت، كما عرض له فيلم سيستم إلى جانب الفنانة نسرين طافش.

وكان قد روج أحمد الفيشاوي لاستعداده لعمل جزء ثاني من فيلم الحاسة السابعة، والذي يعد من تأليف الفنان أحمد مكي وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي