عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كلاكيت تاني مرة".. تشافي يقترب من الرحيل عن برشلونة بسبب الصفقات

تشافي
تشافي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن اقتراب المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة من الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد نهاية الموسم الجاري 2024.

وقد تراجع تشافي عن قرار رحيله عن القيادة الفنية لفريق برشلونة خلال الفترة الأخيرة، لكن جاءت تقارير صحفية تشير أن هناك خلافات قوية مع مجلس الإدارة والتي تشير إلى رحيل المدرب الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري.

رحيل تشافي كلاكيت مرة أخرى

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرًا لها، يفيد بأن هناك خلافات قوية بين خولان لابورتا رئيس نادي برشلونة، والمدرب تشافي بسبب حالة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، في ظل عدم التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل بسبب الأزمة المالية.

وقال تشافي بعد فوزه على فريق ألميريا في الدوري الإسباني، "نحن نحاول التنافس مع ريال مدريد الموسم المقبل، وأعتقد أن الجماهير يجب أن يعلموا أن وضع الفريق صعب للغاية، وذلك بسبب الفارق المادي الكبير".

وأضاف مدرب برشلونة، "ليس لدينا شروط لأفضلية اللاعبين مثل باقية الأندية، لم يعد بإمكاننا اختيار اللاعبين أو رفضهم، بسبب الوضع المالي لنادينا".

اتحاد جدة وتير شتيجن

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم، أن أحد أندية الدوري السعودي بدأ المفاوضات مع مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك بشأن التعاقد مع نجم الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا كبيرًا لضم الحارس الألماني مارك تير شتيجن عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكملت، ويعلم رامون بلانيز المدير الرياضي في نادي اتحاد جدة، أن هناك أزمة بين مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا والألماني وتير شتيجن، خاصة بعد هبوط مستوى الحارس في العديد من المباريات في الموسم الجاري، مما أثر على مشوار النادي الكتالوني نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى، أكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي اتحاد جدة يدخل سوق الانتقالات الصيفي للتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، ويأتي في المقدمة المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، والبلجيكي كيفين دي بروين قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إضافة إلى الألماني تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي