عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة أخلاقية في مسلسل البيت بيتي 2 .. ومطالبات بوقفه

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

تصدر مسلسل البيت بيتي 2 محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما تم رفع دعوى قضائية ضده، واتهم صناع مسلسل البيت بيتي 2 بالترويج لجريمة أخلاقية في حق أهالى القرى ويجب اتخاذ إجراءات عاجلة ضد المسلسل، ومن هنا بدأ الأزمة تشتعل.

جريمة أخلاقية في مسلسل البيت بيتي 2 

خرج نقيب الفلاحين في الساعات القليلة الماضية ليعرب هم غضبه من مسلسل البيت بيتي 2، مشيرا إلى أن بعض المشاهد به حملت إساءة كبيرة لفئة الفلاحين وذلك بعدما أظهروا صورة الفلاح المصري بشكل منفر للغاية، حيث حملت المشاهد تنمر واساءة لفلاحين مصر، وتحمل سخرية من اللبس و اللهجة الفلاحي، وهذا يعد جريمة أخلاقية يعاقب عليها القانون.

مسلسل البيت بيتي 2 

وقال عبد الرحمن ابو صدام في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، موجها رسالة لصناع مسلسل البيت بيتي 2: أقول لصناع هذا العمل الذي يسعى لكسب الأموال على حساب مشاعر الفلاحين، إن أبناء الفلاحين هم قيادات في المجتمع المصري وليسوا عبيدا يعملون خدامين في المنازل، وان تصويرهم بهذا الشكل سوف يقابل برد قوي لمقاضاة القائمين على هذا العمل ومقاطعة كل أعمالهم.

مطالبات بوقف مسلسل البيت بيتي 2 

وطالب نقيب الفلاحين المسؤولين بضرورة أخذ كافة الإجراءات القانونية لوقف عرض مسلسل البيت بيتي 2 أو العمل على حذف تلك المشاهد المسيئة للفلاح المصري والذي يعتبر تنمر واضح وصريح، وناشدهم بضرورة مشاهدة العمل قبل عرضه تجنبا لحدوث أي إساءة لأي فئة من الفئات.

مسلسل البيت بيتي 2 

وجدير بالذكر ، أنه ينتظر الجمهور عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2 والذي من المقرر أن تكون في يوم الخميس المقبل الموافق 26 من شهر مايو الجاري، وذلك على منصة شاهد الالكترونية ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 

ويعد مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم محمد عيد ومصطفى خاطر، وميرنا جميل وعدد آخر من نجوم الفن، ويتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية وحاز الموسم الاول والثاني منه على كبيرة، متصدرا الأكثر مشاهدة على المنصة، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات في إطار اجتماعي كوميدي رعب.

ويذكر، أنه ليس مسلسل البيت بيتي 2 هو الوحيد الذي واجه انتقادات وهجوم بسبب إساءته لتلك الفئة الخاص بالقرى وغيرهم، حيث واجه مسلسل بالطو للفنان الشاب عصام عمر نفس المصير، وقام مسؤولي طرشوخ الليف برفع دعوى قضائية ضد العمل يفيدون بها الإساءة لهم ولأهالي القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي