عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يشوف الدنيا.. تفاصل مصرع طفل في أحادث أمام منزله بالمنيا

مصرع طفل
مصرع طفل

شهدت إحدى قرى مركز العدوة شمال محافظة المنيا، حادث مأساوي بمصرع طفل في حادث سيارة خرج من أجل اللهو أمام منزله، وفيما يلي يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مصرع الطفل.

تفاصيل مصرع طفل أثناء لهوه في المنيا أسفل سيارة

خرج الطفل مالك 4 سنوات من مركز العدوة شمال محافظة المنيا، من أجل اللهو أمام منزله بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز ، كما اعتاد كل يوم على الذهاب من أجل اللهو بالقرب منه، ولكنه هذه المرة كانت مختلفة عن كل المرات حيث أنه ذهب ولم يعد إلى المنزل مثلما اعتاد على اللهو إلى الخارج والداخل، حيث لقى مصرعه في الشارع الذي يمر من أمام المنزل.

عمر الطفل مالك لم يمكنه من التفرقة بين مصدر الخطأ الذ يحدق به ومكان الأمان الذي من المفترض عليه التواجد به، فتجري قدماه الصغيرتين تارة بالقرب من المنزل وأخرى في الجهة الأخرى من الشارع غير آبها بما يمر عليه من سيارات، فكل ما يعلمه أو يدركه في هذا العمر هو أنهم يركبون هذه السيارة من أجل الذهاب إلى مكان ما، ولا يدرك كم هي خطورتها أو أنها الموت القادم إليه، حيث صدمته سيارة نقل كانت تمر أثناء اللهو الطفل بالشارع ينقطع لهو الطفل مالك إلى الأبد وتذهب روحه البريئة إلى خالقها وتكتم ضحكاته التي كانت تملأ أرجاء منزله.

بداية واقعة مصر طفل صدمته سيارة في المنيا

تعود بداية واقعة مصرع طفل صدمته سيارة بالمنيا، عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع طفل، دهسته سيارة أثناء اللعب أمام منزله بإحدى قرى مركز العدوة، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين مصرع الطفل مالك. م، 4 سنوات، مقيم بإحدى قرى مركز العدوة، صدمته سيارة نصف نقل، أثناء اللهو أمام منزله.

تحقيقات النيابة حول مصع طفل بحادث أمام منزله في المنيا

وتم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي بواسطة سيارة الإسعاف التي انتقلت إلى موقع البلاغ، تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بضبط وإحضار صاحب السيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي