عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله الخيبري يكشف سبب عدم فوز النصر على الهلال!

عبد الله الخيبري
عبد الله الخيبري

قال عبد الله الخيبري لاعب نادي النصر، أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام الهلال في ديربي الرياض بقمة دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الله الخيبري لاعب النصر.

تصريحات عبد الله الخيبري لاعب النصر

وقال عبد الله الخيبري في تصريحات تليفزيونية، الجميع قدم مباراة كبيرة من جانب النصر أمام الهلال ولم نقصر نهائيا ولكن تعادل الهلال في نهاية المباراة بركلة جزاء.

وواصل عبد الله الخيبري، أتمنى التوفيق في المباريات القادمة وتعويض التعادل أمام الهلال والفوز بلقب الكأس المقبل، وكنا نستحق الفوز وليس التعادل أمام الهلال.

الهلال والنصر
الهلال والنصر

عبد الله الخيبري لاعب النصر

وزاد عبد الله الخيبري، قدمنا أداء استثنائي أمام الهلال ولكننا أهدرنا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى ياسين بونو حارس الهلال.

وأشار عبد الله الخيبري، إهدار الفرص من الممكن أن يحدث لأي فريق وفي أي وقت ولكن كان لابد أن نحقق الفوز ولدينا لاعبين كبار ولكن التوفيق غاب عن الفريق في مباراة الهلال فقط.

واختتم عبد الله الخيبري تصريحاته، أشكر جمهور النصر على الدعم والمساندة للفريق طوال أحداث المباراة وننتظر تواجدهم في نهائي الكأس أمام الهلال وتحقيق الفوز لإسعادهم.

Image
النصر والهلال

نتيجة مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح أوتافيو أن يجل الهدف الأول في الثانية 23 بعد صناعة من كريستيانو رونالدو، ويصبح هدف أوتافيو الأسرع في تاريخ الديربي، وتمكن ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق الهلال في الدقيقة 100 ويرفض الهلال الخسارة هذا الموسم في الدوري السعودي، وانتهت مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض لحاس الجولة 32 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واستمر الهلال بدون خسارة هذا الموسم ويقترب من الدوري الذهبي.

وكانت هناك اعتراضات من جانب لاعبي النصر بسبب احتساب ركلة جزاء على ساديو ماني في نهاية المباراة وساهمت في تعادل فريق الهلال بهدف ميتروفيتش في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي