عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدرت ابنها لاستخرج أعضائه.. القصة الكاملة لجريمة سيدة بورسعيد

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات مثيرة في قضية طفل بورسعيد، حيث قامت سيدة في بورسعيد بتخدير طفلها لاستخراج أعضائه البشرية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

القصة الكاملة لـ واقعة سيدة بورسعيد مع ابنها

باشرت النيابة التحقيقات في واقعة سيدة بورسعيد، حيث تواصلت السيدة مع أحد تجار الأعضاء البشرية عبر منصات التواصل الإجتماعي، والذي طلب منها تصوير طفلها عاريا بدون ملابس وإرسال صور وفيديوهات له، ثم إعطائه جرعة مخدر زائدة لاستخراج أعضائه وبيعها.

نفذت الأم المتهمة في بورسعيد جريمة مأساوية إلا أن القدر تدخل لها فيها حيث قامت بإعطاء طفلها جرعة مخدر زائدة، وتعرض الطفل لإعياء شديد استوجب نقله للمستشفى، وتدخل الفريق الطبي وتم عمل غسيل معدة للطفل، وتبين من الكشف أن الطفل حصل على جرعة زائدة من المخدر.

سيدة تخدر ابنها لاستخراج أعضائه البشرية في بورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود إشارة من المستشفى العام باستقبال طفل حاصل على جرعة زائدة من المخدر، وبالكشف تبين وجود محادثات بين والدته وبين متهم من القليوبية يتفقان فيه على تنفيذ جريمة تخدير الطفل لاستخراج أعضائه البشرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط المتهمة قبل تنفيذ الجريمة وبإجراء التحريات اللازمة تبين أنها مطلقة ولديها طفلان هم المجني عليه وشقيقته، واستكملت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة، وتم التحفظ على السيدة وهاتفها المحمول.

القبض على سيدة بورسعيد بعد تصوير ابنها وتخديره 

تحقيقات القضية كشفت العديد من التفاصيل المثيرة، حيث تبين أن الأم المتهمة حاولت استدراج ابن خالتها لتنفيذ نفس الجريمة معه حيث تبين من المحادثات التي تم العثور عليها أن السيدة أرسلت صورا لأبن خالتها وتم الاتفاق بينهما بشأنه بعدما طلب منها المتهم تجهيز طفل آخر بعد ابنها.

وتستكمل النيابة العامة التحقيقات في واقعة اتهام سيدة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه البشرية وتصويره عاريا لإرسال صوره على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك لمتهم آخر في القليوبية حيث تبين أن المتهم طلب منها طفلا آخر وكانت تجهز لتصوير ابن خالتها.

تابع موقع تحيا مصر علي