عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 70 مليون جنية.. فيلم شقو الأعلى من حيث الإيرادات في مصر

فيلم شقو
فيلم شقو

يستمر فيلم شقو في تحقيق أعلى الإيرادات منذ عرضة، حيث تجاوز مجموع الإيرادات حتى الآن الـ 70 مليون جنية وبذلك يصبح الأكثر من حيث الإيرادات في قائمة الأفلام المعروضة في دور العرض حاليًا.

شقو يكسر حاجز الـ 70 مليون جنية

تجاوز فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح إيرادات بلغت 70 مليون جنية وبذلك تربع على قائمة الأكثر إيرادات في أفلام عيد الفطر 2024، حيث بلغ 70 مليون و612 ألف جنية.

فيلم شقو

قصة وأبطال فيلم شقو

وتدور قصة فيلم شقو حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون وتربطهم علاقة قوية ببعضهم ويقومون بأشياء غير مشروعة، وفجاة يجدوا أنهم في مشاكل ومطارة من سيدة شريرة ولا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة ويجدوا نفسهم ولكن يظلوا يساندون بعض حتى النهاية، وتذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان ويدور في إطار من الأكشن وبعض الرومانسية.

ويشارك في بطولة فيلم شقو عدد من الأبطال بجانب الفنان عمرو يوسف وأهمهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس ابو الحسن، وليد فواز، يسرا، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تصريحات الفنان محمد ممدوح عن فيلم شقو

ومن جانبه، صرح الفنان محمد ممدوح في لقاءه في برنامج Arab wood، حيث قال: “الحمد لله على نجاح فيلم شقو، وأنا بقدم شخصية حجازي مترقه، هى شخصية جديدة عليا والفيلم كله تجربة جديدة ومختلفة علينا كلنا".

وتحدث الفنان محمد ممدوح عن علاقته بصناع فيلم شقو، قائلاً: "عمرو يوسف شقي وأخويا، ويشرفني أشتغل معاه، واحنا دايمًا في ظهر بعض، وطقم الفيلم كله اتشرفت بيهم وبالشغل معاهم، واتشرفت بالنجمة الكبيرة يسرا، اللي بتدعمنا وعلى راسي وبتشرف بوجودها".

محمد ممدوح

وأضاف محمد ممدوح خلال لقاءه مع عمرو أديب وعن فقدانه للوزن، حيث قال: " قعدت 17 يوم بدون أكل كنت بشرب 7 لتر مية في اليوم، خسيت فيهم 45 كيلو، وبنصح الجمهور بعدم الإكثار في شرب المياه لأنه بيعمل تسمم مائي، مينفعش تشرب في ساعة 3 أزايز مية، أنا بعد ما خسيت صحتي ظبطت ونفسي وصوتي أتحسن".

وأضاف:" كنت بشرب سجاير كتير ربنا كرمني وبطلت واللي كان بينزل مني سموم مش دهون، دخلت كلية الحقوق بسبب أهلي مكنتش بحبها، وقعدت فيها أكتر من العميد عيب مينفعش يتقال عليا محامي".

وتابع محمد ممدوح قائلاً: "معرفش ليه بيحبوني لكن ده كرم من عند ربنا، والموضوع ده فيه حسد، بس هو في واحد جان يعرق بالمنظر ده، نفسي أكون أب كويس، بقعد في البيت كتير، بحاول أعوض بنتي وزوجتي عن فترات انشغالي".

تابع موقع تحيا مصر علي