عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عدوية يستقبل واحب العزاء في ولدته بمسجد حسين صادق

محمد عدوية
محمد عدوية

يستقبل الفنان محمد عدوية عزاء والدته ونيسة عاطف بـ مسجد حسين صدقي في منطقة المعادي منذ قليل.

عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية

يستقبل الفنان محمد عدوية عزاء ولدتها السيدة ونيسة عاطف في مسجد حسين صدقي بعد صلاة المغرب ويرصدها موقع تحيا مصر، وظهر الفنان محمد عدوية وهو حزين وبملامح باهتة أثر فقدان والدتها، وحرص عدد من الفنانيين على الحضور وكان أولهم الفنانة لقاء سويدان والفنانة لقاء الخميسي.

محمد عدوية من عزاء ولدته

وفاة ونيسة عاطف زوجة الفنان أحمد عدوية

جدير بالذكر، رحلت عن عالمنا زوحة الفنان أحمد عدوية مساء الخميس 16 مايو وغاب الفنان أحمد عدوية عن توديع زوجته للمرة الأخيرة حيث كشف أنه تعوض لازمة صحية منعته من الحضور، ولكن كان في مقدمة نقل الجثمان نجلهم الفنان محمد عدوية.

وقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل في نعي لزوجة الفنان أحمد عدوية التي توفيت ويشيع جثمانها بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب، وقدمت التعازي لأسرة الكبير احمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، ودعوا لها بالمغفرة ولأهلها بالصبر.

آخر أعمال الفنان أحمد عدوية

وجدير بالذكر، تعتبر أغنية "يا جدع" هي آخر ما قدمه الفنان الكبير أحمد عدوية وكانت بالتزامن مع إحتفالات عيد الفطر المبارك، وجاءت كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

أحمد عدوية وزجته

وجاءت كلمات الأغنية كالأتي: صدقت عيونو لما كان واقف وسط لمه وبنظره من اللي هما ميل عليا وقولت طب وماله وانا حالي زي حاله والنظرة بعتهاله بس اللي هيا يا جدع يا جدع قلبي داب من الوجع حن يلا بالكلام حن يلا بالدلع يا دلع دلع قلبي شافك وسمع ايوة قلبي صدقك بس قلبي طمع يا جدع يا جدع انا قلبي من الولع حن يلا بالكلام حن يلا بالدلع يا دلع يا دلع قلبي شافك وسمع ايوة قلبي صدقك بس يا قلبي طمع جربت وقولت اداري وكفاية انه في بالي مش قد الشوق يا غالي ده كتير عليا قربت تاني مرة والضحكة في عينه طله فاضل علي الحلو نظرة يقولها ليا.

تابع موقع تحيا مصر علي