عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 18 مايو 2024| الأهلي يتعادل سلبياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا ومدرب الزمالك يستفز نهضة بركان وإصابة علي معلول وباير ليفركوزن يحقق الدوري الذهبي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 18 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب إصابة علي معلول القوية في المباراة، وتصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي وتتويج باير ليفركوزن بالدوري الذهبي في ألمانيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 18 مايو 2024.

الأهلي يتعادل سلبياً أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، تعادل النادي الأهلي سلبيا أمام الترجي التونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج المارد الأحمر للفوز في مباراة العودة للتويج باللقب.

الأهلي
الأهلي

قلق في الأهلي بعد إصابة علي معلول في مباراة الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، تعرض علي معلول لاعب النادي الأهلي لإصابة قوية على مستوى مفصل القدم، وأشارت تقارير أن إصابة علي معلول في مفصل القدم، ويخضع اللاعب لأشعة فور عودة البعثة من تونس لمعرفة حجم الإصابة كاملة.

باير ليفركوزن يحقق الدوري الذهبي في ألمانيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، حقق فريق باير ليفركوزن الدوري الذهبي في ألمانيا وذلك بعد نهاية الموسم وأصبح أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يحقق لقب الدوري الذهبي.

مدرب الزمالك يستفز نهضة بركان المغربي قبل نهائي الكونفدرالية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قال جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك أن الفارس الأبيض يمتلك تاريخ كبير عن فريق نهضة بركان المغربي، وهذا الأمر لا يقلل من نهضة بركان ولكنها حقيقة.

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

مدرب نهضة بركان يرد على استفزازات جوزيه جوميز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت، قال معين الشعباني مدرب نادي نهضة بركان المغربي أن يرفض تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد التقليل من فريقه وأكد بأن بيراميدز متصدر الدوري المصري على سبيل المثال وهو ليس له تاريخ كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي