عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس القليوبية

حادث أتوبيس القليوبية
حادث أتوبيس القليوبية

حصل موقع  تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث أتوبيس القليوبية الذي أدى إلى مصرع وإصابة 19 شخص على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تفاصيل حادث دائري القليوبية

وقد أدى حادث اصطدام أتوبيس بالناس على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إلى مصرع 7 أشخاص وإصابة 12 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تعود بداية واقعة حادث اصطدام أتوبيس بالناس على الطريق الدائري، عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وبالانتقال والفحص تبين اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على جانب الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وأسفر عن مصرع وإصابة 19 شخص، بينهم 6 وفيات قبل أن يرتفع عددهم إلى 7 وفيات وإصابة 12 آخرين.

اسماء ضحايا حادث القليوبية

وكان مرفق الإسعاف بمحافظة القليوبية قد دفع بنحو 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث فور تلقيه إشارة بوقوع حادث تصادم أتوبيس بعدد من الناس ووجود إصابات ووفيات، ليتم نقل المصابين إلى المستشفى على الفور.

وقد أسفر حادث دائري القليوبية عن مصرع  وإصابة كل من: نبيل فكيه، وأحمد فتحي، محمد جمال، رمضان محمود، محمد محمود، ومحمد رجب وهشام محمد، وسندرا أسامة، وأحمد فكري، وائل محمد، والمتوفين كلا من جمال سيد، ومصطفى محمد، وأحمد إبراهيم، ومحمد محمود، وأبو الخير قرني، وهشام المتولي، وهشام محمد.

تحقيقات النيابة حول حادث دائري القليوبية 

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي تم الدفع بها إلى مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على جثامين الضحايا إلى حيث استخراج تصاريح الدفن اللازمة وإصدار تقرير الصفة التشريحية، فيما تم رفع أثار الحادث من الطريق وإعادة تسيير حركة المرور.

تابع موقع تحيا مصر علي