عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمدرسة في الجيزة

مشاجرة بين طلاب الشهادة
مشاجرة بين طلاب الشهادة الإعدادية

أصيب طالب بالشهادة الإعدادية في الجيزة بجروح في الوجه واليد نتيجة مشاجرة داخل إحدى المدارس بمنطقة الطوابق في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

تفاصيل مشاجرة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

وقد أسفرت مشاجرة طلاب بالشهادة الإعدادية في منطقة الهرم، عن إصابة طالب بجروح قطعية بالوجه واليد، ونقل على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم والتحفظ على طرفي المشاجرة.

 من جانبها ألقت قوات مباحث الهرم القبض على 5 طلاب من طرفي المشاجرة وتمت إحالتهم إلى نيابة الطفل بالجيزة التي باشرت التحقيق، بعدما تم نقل المصاب الى المستشفى والسيطرة على المشاجرة والتحفظ على طرفي المشاجرة.

 بداية مشاجرة طلاب مدرسة بالهرم

تعود بداية مشاجرة طلاب بالشهادة الإعدادية في منطقة الهرم وإصابة طالب بها، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات نجدة الجيزة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الطلاب أثناء أداء امتحانات الشهادة الإعدادية، باستخدام الأسلحة البيضاء وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين إصابة طالب في الشهادة الإعدادية بجروح قطعية في الوجه واليد بسبب إصابته بالسلاح الأبيض خلال المشاجرة التي نشبت بين عدد من الطلاب.

 وتبين من خلال الفحص فور انتقال القوات، أن مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بين مجموعة طلاب، خلال أداء امتحان الشهادة الإعدادية داخل مدرسة الصفا والمروة بمنطقة الطوابق بفيصل في محافظة الجيزة.

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

وكانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، قد انطلقت السبت الماضي الموافق 18/5/2024، حيث أدى الطلاب مادتي اللغة العربية والخط العربي.

فيما أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، امتحان مادتي الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة غدا الاثنين 20/5/2024 امتحان مادة الهندسة، على أن يؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 21/5/2024 امتحان مادتي اللغة الأجنبية، والتربية الدينية، والأربعاء 22/5/2024 امتحان مادتي العلوم، والتربية الفنية على أن تنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس 23/5/2024 امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي