عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باولو مونتيرو مديرًا فنيًا مؤقتًا لنادي يوفنتوس حتى نهاية الموسم

باولو مونتيرو
باولو مونتيرو

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن بديل المدير الفني ماسيمليانو أليجري، والذي كان قد رحل عن تدريب البيانكونيري، عقب التتويج بلقب كأس إيطاليا، بعد الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية، منذ أيام قليلة، ويكشف موقع تحيا مصر تفاصيل المدير الفني الجديد للفريق وأبرز الأرقام الخاصة به، خلال الموسم.

مونتيرو بديل أليجري في قيادة يوفنتوس الفنية

وأعلن نادي يوفنتوس صباح اليوم، عن تعيين باولو مونتيرو مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق حتى نهاية الموسم، وباولو هو المدير الفني لفريق تحت 19 عام في النادي، والذي كان قد أنهى موسمه مع فريق 19 عام، يوم السبت الماضي، ومن المقرر أن يخوض التدريب الأول له مع الفريق الأول في يوفنتوس، اليوم الأحد.

مباريات مونتيرو مع الفريق الأول في يوفنتوس

ومن المقرر أن يقود باولو مونتيرو الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي، أمام بولونيا، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي والمقرر إقامتها يوم غد الإثنين، في العاشرة إلا ربع مساء، واللقاء الثاني هو لقاء الجولة الأخيرة من الكالتشيو، أمام مونزا في ملعب يوفنتوس أرينا، والتي سوف تقام يوم 26 مايو الجاري.

من هو باولو مونتيرو

يعد باولو مونتيرو هو أحد اللاعبين القدامى، الذين لعبوا بقميص يوفنتوس في مركز قلب الدفاع، في الفترة منذ عام 1996 وحتى عام 2005، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب، منها 4 ألقاب للدوري الإيطالي، ولقب السوبر الأوروبي، ولقبين للسوبر الإيطالي، وخاض مع يوفنتوس 278 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، ولم يصنع أي هدف.

اللاعب باولو مونتيرو

مسيرة مونتيرو التدريبية في يوفنتوس

تولى مونتيرو تدريب فريق تحت 19 عام في يوفنتوس، في مطلع موسم 2022/2023، وخاض مع الفريق 71 مباراة، حقق خلالها الفوز في 27 مباراة، وتعادل في 17 لقاء، وخسر في 27 مباراة، وسجل فريق 19 عام تحت قيادته 119 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 115 هدفًا.

المدري باولو مونتيرو

أسباب إقالة ماسيمليانو أليجري

وكانت إدارة يوفنتوس قد أعلنت في وقت سابق أن إقالة المدير الفني السابق للفريق ماسيميليانو أليجري، والتي جاءت عقب فوزه مباشرة بلقب كأس إيطاليا، ترجع أسبابها إلى التصرفات التي قام بها أليجري أثناء وبعد مباراة نهائي كأس إيطاليا والتي رأت إدارة السيدة العجوز، أنها لا تتناسب مع قيم النادي ومبادئه.

تابع موقع تحيا مصر علي