عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لأزمة هبة نور بطلة فيلم عندليب الدقي مع الفيديو الفاضح

هبة نور
هبة نور

تصدرت الفنانة السورية هبة نور حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار فيديو فاضح لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ظهرت به مع حبيبها في وضع مخل وخادش للحياء، وبعدها أصبح العديد يبحث عن هبة نور وسر هذا الظهور الصادم.

هبة نور في فيديو خادش للحياء مع حبيبها 

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة هبة نور، بطلة فيلم عندليب الدقي وهي في سيارة مع أحد الأشخاص يبدوا أنه حبيبها، وظهر وهو يلامس بيده بعض الأماكن في جسدها في لقطات خادشة للحياء ومخلة، الأمر الذي جعل الجمهور يغضب ويتداول الفيديو تحت عنوان "فضيحة هبة نور"، وبدأ العديد في البحث عن اي تعليق أو رد منها على تلك الأزمة.

أزمة هبة نور مع الفيديو الفاضح

وفي أول تعليق من هبة نور والتي خرجت من خلاله للدفاع عن نفسها، قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها ليس لها علاقة بالفيديو لا من قريب أو بعيد وأنه فيديو "مفبرك".

هبة نور تتعرض للابتزاز بسبب فيديو فاضح 

وأشارت بعد الأنباء إلى أن هبة نور تتعرض للابتزاز من قبل أحد الأشخاص بسبب هذا الفيديو حيث يطالبها بدفع نصف مليون جنيها مقابل حذف الفيديو من على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يؤكد إلى أن الفيديو غرضه الإساءة إلى سمعة الفنانة الشهيرة.

بيان موكلي هبة نور عن الفيديو الفاضح 

وسرعان ما خرج مديري أعمال الفنانة هبة نور واصدروا بيان بشأن أزمة هبة نور مع الفيديو الخادش للحياء، مشيرين إلى أن الفنانة بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا الفيديو.

هبة نور تتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الفيديو الفاضح

وجاء في البيان الآتي: بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم.

وتابع البيان: نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات.

معلومات عن هبة نور 

يذكر، أن هبة نور ذاع صيتها في مصر بعد مشاركتها في فيلم عندليب الدقي، أمام الفنان محمد هنيدي، حيث ظهرت بصورة السكرتيرة الخاص بمكتب فواز شقيق فوزي والذي يعمل في السعودية، حيث كانت تقوم ببعض الأعمال الغير شرعية في مكتبة مستغلة ثقة فوزي بها، لدرجة أنها كانت تقنعه بوضع يديه في يد الكيان الصهيوني ولكن بعد رفضه تبدأ في استغلال شقيقه للايقاع به.

تابع موقع تحيا مصر علي