عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال علي قدر المسؤولية ..شباب النواب تهنئ مجلس إدارة الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفيدرالية للمرة الثانية

النائب محمود حسين
النائب محمود حسين

هنأ الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، نادي الزمالك بمناسبة حصوله علي بطولة الكونفيدرالية الافريقية بعد فوزه علي نادي نهضة بركان المغربي.

شباب النواب تهنئ مجلس إدارة الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفيدرالية للمرة الثانية

وقال رئيس لجنة الشباب ، في برقية التهنئة التي أرسلها الي حسين لبيب رئيس نادي   الزمالك ومجلس الإدارة  ؛" أتقدم باسمي واسم جميع السادة أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بأسمي آيات التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبيه ولجماهيره العريقة بمناسبة التتويج ببطولة الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

وتابع ؛" وأود في هذا الصدد أن أشيد بالمستوى العالي الذي اتسم به أداء لاعبي نادي الزمالك طوال فترة المسابقة الأفريقية  حيث كانوا على قدر المسؤولية وخاضوا منافسة قوية مع جميع فرق الاندية الأفريقية ولم يخذلوا جماهيرهم العريضة الذين سعدوا بحصول ناديهم الملكي على تلك البطولة الغالية .


واختتم برقيته ؛" خالص تمنياتي القلبية لناديكم العريق بمزيد من البطولات والإنجازات الرياضية لرفعة اسم النادي واسعاد جماهيره العريقة في كافة البطولات المحلية والقارية والدولية .

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية.

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالكونفدراية

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير”.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل".

السيسي يحيي الفريق المغربي

وأردف الرئيس السيسي: “كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق”.

تابع موقع تحيا مصر علي